رئيس التحرير
عصام كامل

مدفعجية الارسنال يواجه مونبيليه فى لقاء الفرصة الأخيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستقبل اليوم الأربعاء فريق ارسنال الإنجليزي علي ملعب "طيران الإمارات" فريق "مونبيليه" حامل لقب الدوري الفرنسي ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا .

وسيكون الارسنال أمام فرصة للتأهل للدور الـ16 في حالة تحقيق الفوز في هذا اللقاء مع هزيمة الفريق اليوناني اولمبياكوس الذي سيلتقي في نفس الوقت مع "شالكه" الألماني لذلك سيدخل لاعبي الارسنال هذا اللقاء بقيادة المدير الفني الفرنسي "ارسين فينجر" من أجل تحقيق الفوز بينما يدخل فريق مونبيليه صاحب الأداء الضعيف هذا الموسم حيث لم يحقق سوي نقطة واحدة في هذه المجموعة .

ويحتل الارسنال المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق شالكه بينما ييتزيل مونبيليه الفرنسي المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

ولحساب المجموعة ذاتها يلتقي "شالكه" الألماني مع "اولمبياكوس" اليوناني علي ملعب "فيليتس ارينا "بالمانيا في لقاء قد يؤهل شالكه مباشرة في حالة تحقيقه الفوز علي الفريق اليوناني صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وفي المجموعة الأولي يلتقي "بورتو "البرتغالي مع فريق"دينامو زغرب" الكرواتي علي ملعب "الدرجاو" بالبرتغال ويدخل أصحاب الأرض هذا اللقاء دون اي ضغوطات بعد حسمهم للتأهل من الجولة الماضية وجمع بورتو 10 نقاط وضعته في الصدارة فيما يحتل الفريق الكرواتي المركز الاخير بدون نقاط.

ومن المقرر ان يرحل فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي الي اوكرانيا لمواجهة فريق "دينامو كييف" في لقاء سيؤهل الفرنسيين مباشرة في حالة تحقيق الفوز حيث يحتل سان جيرمان المركز الثاني برصيد9 نقاط بينما يحتل دينامو كييف المركزالثالث برصيد 4 نقاط.

الجريدة الرسمية