رئيس التحرير
عصام كامل

اليوفنتوس يستقبل تشيلسي في لقاء الحسم بدوري أبطال أوروبا

لقاء تشيلسي ويوفنتوس
لقاء تشيلسي ويوفنتوس

يستقبل اليوم الثلاثاء فريق "يوفنتوس" الإيطالي فريق "تشيلسي" الإنجليزي على ملعبه "اليوفي ارينا" بمدينة تورينو بإيطاليا في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا .

ويدخل اليوفنتوس هذا اللقاء بقيادة لاعب الوسط المخضرم "اندريا بيرو " وعينهم على النقاط الثلاث مستغلين عاملي الأرض والجمهور وكان حقيق الفوز على حامل اللقب في النسخة الماضية تشيلسي، الذي يأمل هو الآخر لتحقيق الفوز ليضمن التأهل للدور المقبل لذلك سيحمل هذا اللقاء الكثير من الندية والإثاراة حيث يحتاج كلا الفريقين لنقاط المباراة من أجل الصعود للدور الـ16 .

هذا ويحتل السيدة العجوز المركز الثالث برصيد 6 نقاط بينما يحتل البلوز المركز الأول برصيد 7 نقاط متساويا مع الفريق الأوكراني "شاختار دونيسيتك"الذي يلتقي هو الآخر مع متزيل الترتيب " نورشيلاند " الدنماركي .

وعلى ملعب "المستايا " يستضيف "فالنسيا" الإسباني فريق "بايرن ميونيخ " متصدر الدوري الألماني في منافسات المجوعة السادسة في لقاء يأمل كل فريق تحقيق فوز يأهله مباشرة إلى دور الـ16 دون انتظار الجولة القادمة لحسم التأهل حيث يحتل الفريقان لمركزين الأول والثاني برصيد 9 نقاط في المجموعة التي تضم أيضا فريق "باتي باريسوف " البيلاروسي صاحب 6 نقاط وفريق" ليل" الفرنسي الخالي من النقاط.

الجريدة الرسمية