رئيس التحرير
عصام كامل

سفير مصر بقطر: تسخير إمكانات السفارة لخدمة المنتخب المصرى

 السفير محمد مرسي
السفير محمد مرسي

أعلن السفير محمد مرسي، سفير مصر في قطر، أن بعثة المنتخب المصري ستحظى باهتمام كبير من جانب السفارة المصرية وتُسخِّر كل إمكانات السفارة لها طوال فترة إقامتها في الدوحة، لافتًا إلى أن وفدًا من السفارة سيقوم باستقبال البعثة في مطار الدوحة مساء غد "الأربعاء".

وقال في تصريحات خاصة لـ فيتو: "قمنا بالتنسيق مع مسئولي اتحاد الكرة القطري حول كل الأمور المتعلقة ببعثة المنتخب منذ لحظة وصولها وحتى مغادرة الدوحة عقب المباراة الودية الخيرية التي ستقام مع المنتخب القطري يوم الجمعة المقبل".

وأضاف مرسي أنه سيقوم بنفسه بالذهاب إلى فندق إقامة المنتخب فور وصوله إلى الدوحة وسيكون حاضرًا للمباراة، مؤكدًا ثقته التامة بأن تخرج المباراة بالمستوى الذي يليق بالهدف التي تلعب من أجله.

وتابع قائلا: "الهدف من المباراة نبيل للغاية حيث سيخصص ريع المباراة بالكامل إلى أسر شهداء مباراة بورسعيد وقطار أسيوط، وهذا كاف لحضور الجماهير من كل الجنسيات للمباراة للإسهام في هذا الهدف النبيل".

وأوضح السفير أن هناك تنسيق تام مع أبناء الجالية المصرية في الدوحة من أجل المساهمة في إخراج المباراة بأفضل شكل ممكن، مقدما الشكر في نفس الوقت إلى لجنة الإعلام باللجنة الأولمبية القطرية ورابطة النقاد الرياضيين في مصر على المبادرة التي قام بها من أجل إتمام المباراة، وبالتالي لم يكن هناك أي مانع من جانب الاتحادين القطري والمصري من إقامة هذه المباراة .
الجريدة الرسمية