رئيس التحرير
عصام كامل

للمرة الرابعة...ملثمون يهاجمون نقاط تفتيش امنية في رفح

أرشيفية
أرشيفية

أطلق مسلحون مجهولون يستقلون عدة سيارات دفع رباعي دون لوحات معدنية فجر اليوم النار علي مقرات للجيش والشرطة المصرية بمدينة رفح علي الحدود المصرية مع قطاع غزة، فيما قامت قوات الأمن في تلك المقرات بالرد عليهم وأجبرتهم علي الفرار.. وذلك بعد أقل من 3 أيام من هجوم مماثل.

وقال مصدر أمني مصري إن مجموعة من العناصر المسلحة تستقل سيارة دفع رباعي دون لوحات قامت بإطلاق النار بكثافة علي معسكر الأمن المركزي بمنطقة الأحراش من احدي التلال العالية المواجه للمعسكر، وبادلتهم قوات الشرطة المتمركزة بالمعسكر إطلاق النار حتي أجبرتهم علي الفرار دون وقوع  خسائر في الأرواح.

أضاف المصدر، ان المسلحين قاموا بمعاودة اطلاق النار علي قاعة للمناسبات تابعة للجيش المصري مجاورة لمعسكر الشرطة.. مشيرًا الي أن قوات من الشرطة المدنية بالتعاون مع الجيش المصري تقوم بمطاردة العناصر المسلحة في المنطقة الصحراوية.. فيما شددت القوات الأمنية إجراءاتها بالمدينة..وقامت بإغلاق الطرق الرئيسة والفرعية وتفتيش السيارات المارة.

يذكر انها المرة الرابعة التي تتعرض لها مواقع للشرطة والجيش بمدينة رفح لإطلاق النيران في اقل من 3 أيام..حيث سبق خلال يومى الأحد والاثنين الماضيين اطلاق النار على معسكر للأمن المركزى بمنطقة الأحراش برفح ثلاث مرات دون وقوع اصابات.

 

الجريدة الرسمية