رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب دراجة بخارية اشتعال سيارتين بطريق البحيرة الزراعي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنقذت العناية الإلهية، فجر اليوم الاثنين، سائقًا و مندوب مبيعات من الموت المحقق بعد اشتعال النيران في سيارتهما نتيجة لحادث تصادم بالطريق الزراعي بالبحيرة.

وأسفر الحادث عن إصابة أحدهما بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وحروق بالساعد الأيمن نقل على أثرها إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء ممدوح حسن ،مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بحادث تصادم واشتعال النيران بسيارتين على الطريق الزراعي السريع أمام كوبري كفرالدوار العلوي. 

انتقلت على الفور قوات إدارة الحماية المدنية، وتبين حدوث تصادم بين  السيارة رقم (151558 - أجرة غربية - قيادة أحمد محمد عبدالرحمن "48 عاما - سائق" ومقيم بسيون الغربية)، والسيارة رقم (6152 س ع هـ - ملاكى - قيادة محمد محمد عبداللطيف "29 عاما - مندوب مبيعات" ومقيم بكفر الدوار).

وذلك أثناء سير السيارة الأولى بالطريق ،المشار إليه، حيث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة محاولته تفادي دراجة بخارية مسرعة (فر قائده هاربًا عقب الحادث)، فاصطدمت السيارة الأولى بالثانية أثناء سيرها في الاتجاه المقابل، مما أدى إلى اشتعال النيران بهما.

وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الأولى بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وحروق بالساعد الأيمن نقل على إثرها لمستشفى كفر الدوار العام لتلقى العلاج اللازم، ونجم عن ذلك احتراق السيارتين بالكامل، بينما أزيلت آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الجريدة الرسمية