رئيس التحرير
عصام كامل

عمومية "أوراسكوم تيليكوم" تناقش اليوم التحول لـ "جلوبال تيليكوم"

أورسكوم تيليكوم
أورسكوم تيليكوم

تناقش الجمعية العامة لشركة أوراسكوم تيليكوم القابضة في اجتماعها اليوم الاثنين النظر في الموافقة على إبرام اتفاقية الخدمات المتبادلة المقترحة مع شركة "فيمبلكوم "المحدودة لتحقيق الكفاءة وإدارة التكاليف.

كما تناقش الجمعية العادية الموافقة على إسقاط الشركة للعوائد غير المسددة من عقد القرض المستحق على شركة "جلوبال لايف "و"ايرليس مانجمنت" ثم حوالة القرض المستحق عنه تلك العوائد إلى إحدى الشركات التابعة المملوكة بالكامل للشركة .

من ناحية أخرى تنظر الجمعية العامة غير العادية الموافقة على تعديل اسم الشركة من شركة "اوراسكوم تيليكوم القابضة" ليصبح "جلوبال تيليكوم القابضة" وتعديل المادة رقم 2 من النظام الأساسي للشركة وفقا لهذا التعديل .

وكان مجلس إدارة الشركة قد وافق في اجتماعه في التاسع عشر من أكتوبر الماضي عرض النظر في الموافقة على تغيير أسم الشركة من "أوراسكوم تيليكوم القابضة" ليصبح "جلوبل تيليكوم القابضة" بعد العرض على الجمعية العامة غير العادية  لإقرار التغير، وذلك كجزء من عملية الاستحواذ المحدود من فيمبلكوم المحدودة، والتى بموجبها يحظر على "أورسكوم تيليكوم" استخدام الاسم أو التصاميم والنماذج الخاصة بالعلامة التجارية بداية من مطلع العام المقبل.

 

الجريدة الرسمية