رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. منتخب الشباب فى مواجهة صعبة أمام نظيره الجزائرى

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يخوض منتخب مصر للشباب، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة صعبة أمام المنتخب الجزائرى، فى ثانى مبارياته ضمن المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، والتى تستضيفها الجزائر، وتقام المباراة على ملعب مدينة "عين تيمونشيت" غرب الجزائر.


ويسعى ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب مصر، وجهازه المعاون، إلى تحقيق الفوز على المنتخب الجزائرى فى مباراة اليوم، حتى يضمن الصعود للدور قبل النهائى، وبالتالى الصعود لبطولة كأس العالم بتركيا.

وعقد "ياسين" جلسة مطولة مع الجهاز الفنى واللاعبين أمس الاثنين، فى حضور سحر الهوارى، رئيس البعثة، وطالبهم خلالها بالتركيز فى الملعب أثناء المباراة وعدم الرهبة من الجماهير الجزائرية أو الالتفات لما يحدث فى المدرجات، كما حثهم على الأداء الرجولى وعدم السماح للاعبى المنافس باستدراجهم للعنف حتى لا يتعرض أحدهم للطرد.

فيما يسعى المنتخب الجزائرى للفوز بالمباراة، ويرى الفرنسى جان نوبيلو، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى، أن الفوز هو الخيار الوحيد لفريقه لضمان التأهل للمربع الذهبى، خاصة بعد التعادل مع بنين فى الجولة الأولى والحصول على نقطة واحدة، كما أن المباراة الأخيرة للجزائر فى المجموعة الأولى ستكون مع المنتخب الغانى القوى والفوز بها غير مضمون.

ومن المنتظر أن يبدأ "ياسين" المباراة بنفس تشكيلة اللاعبين التى بدأ بهم مباراة غانا وهم: مسعد عوض، ورامى ربيعة، ومحمود حسن "تريزيجيه"، وحسام غالى، وصالح جمعة، وأحمد رفعت، وأسامة إبراهيم، ومحمود متولى، وأحمد سمير، وياسر إبراهيم، وأحمد حسن "كوكا".

ويلتقى اليوم الثلاثاء فى نفس المجموعة أيضا منتخب غانا مع بنين، وتنطلق المبارة فى السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.
الجريدة الرسمية