رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل شقيقين فى معركة مع الشرطة بالوراق

وزير الداخلية
وزير الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى تصفية إحدى البؤر الإجرامية بمنطقة الوراق، وقتلت اثنين من العناصر الإجرامية عقب تبادل لإطلاق النار بينهما وبين رجال الشرطة..

كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغاً بتاريخ 20/8/2012 يفيد بأنه أثناء تواجد المدعو "يسرى. أ. ع " وشهرته يسرى الصول  ( 35 سنة– مسجل  خطر فرض سيطرة)، بدائرة قسم شرطة الوراق وبحوزته بندقية آلية، قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية بطريقة عشوائية، فأصاب خمسة مواطنين من بينهم أربع فتيات، بطلقات نارية بالقدم والفخذ.

 وعلى إثر الواقعة قامت الأجهزة الأمنية بتفتيش منزل المتهم الذى تمكن من الهرب، وعثر على فرد خرطوش عيار 12مم، وطلقة من ذات العيار، وصاعق كهربائى، وكاب عسكرى، وجوال بلاستيك بداخله عدد كبير من الأسلحة البيضاء، و 3 شرائط لعقاقير مخدرة، وكمية من المشغولات الذهبية، و7 هواتف محمولة.

 وفى إطار متابعة الأجهزة الأمنية للمتهم، قامت بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى لمداهمة منزل المتهم بمنطقة الوراق بعد التأكد من وجوده فيه، وفور وصول القوات بادرهم المتهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية ما أدى إلى إصابة كلٍ من النقيب جلال على أبوزيد – من قوات الأمن المركزى (بطلق نارى بالفخذ اليسرى)، والنقيب أحمد محمود ذكى – من قوات الأمن المركزى (بالكتف اليمنى)، والمجند  مصطفى بدر عبدالنعيم – من قوات الأمن المركزى (بالقدم).

وبعد ان تمت السيطرة على المتهم وضبطه تبين إصابته بطلق نارى بالصدر والفخذ اليسرى، وكذا تم ضبط شقيقه "محمد. أ.ع "– (22 سنة  – سبق اتهامه فى قضيتى  سلاح بدون ترخيص، وسلاح أبيض), وتبين إصابته بطلق نارى بالفخذ اليمنى.

وعثر بالمكان على (بندقية آلية عيار 7,62×39 مم، وخزينتين بهما 43 طلقة آلية من ذات العيار، وفرد روسى عيار 7,62×3 مم).

تم نقل المتهمين المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، إلا أنهما توفيا متأثرين بإصاباتهما.. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

الجريدة الرسمية