رئيس التحرير
عصام كامل

"هوفنهايم" يسحق "شالكة"..وتعادل مخيب لـ "دورتموند" في الدورى الألماني

مباراة شالكة وهوفنهايم
مباراة شالكة وهوفنهايم

سقط "شالكة "صاحب المركز الثاني في الدورى الالماني علي يد "هوفنهايم" على ملعب الاخير "راين نيكار ارينا " بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة العاشرة من البندسليجا .

وتقدم اصحاب الارض بالهدف الاول عن طريق "كيفين فولاند" في الدقيقية 13،و حقق شالكة التعادل عن طريق اللاعب "رومان نيوشتودر"في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني ومن ضربة جزاء اضاف اللاعب "روبرتو فيرمينيو" التقدم لهوفنهايم الا ان اللاعب الياباني "يوشيدا "عاد بهدف التعادل لشالكة في الدقيقة 83 ، وانهى اللاعب "شيبلوك " على امل شالكة ويحرز هدف الفوز لهوفنهايم في الدقيقة 90 ليحصل هوفنهايم على 3 نقاط ليرتفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد شالكة عند النقطة 20 في المركز الثاني.

ومن ناحيه اخرى , وعلى ملعب "سيجنال اندونا بارك" تعادل حامل اللقب "بروسيا دورتموند " سلبيا مع فريق "شتوتجارت" بعد مباراة مثيرة وقوية تالق فيها حارس شتوتجارت ليمنع دورتموند من احراز اي هدف ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة  ويرتفع رصيد دورتموند الى 16 نقطة في المركز الرابع بينما حصل شتوتجارت على النقطة 13 في المركز التاسع .

وفي باقي مباريات اليوم تغلب "هانوفر "علي اوجسبورج "بهدفين نظيفين  و"نورنبيرج"علي "فولفسبورج" بهدف دون مقابل بينما تعادل"مونشنجلادباخ"مع"فرايبورج" بهدف لكل فريق .

ويلعب بعد قليل المتصدر "بايرن ميونيخ" مع فريق "هامبورج" في اطار نفس الجولة .

الجريدة الرسمية