رئيس التحرير
عصام كامل

"ديل" تطرح حواسيب جديدة مزوَّدة بـ"ويندوز 8"


أعلنت شركة «ديل» Dell، عن سلسلة جديدة من الحواسب الشخصية والمؤسسية المزوَّدة بنظام التشغيل «ويندوز 8»، أحدث نُظم التشغيل من «مايكروسوفت» المصمَّم لإثراء التجربة الحاسوبية الحَدْسيَّة ومواكبة تطلعات المستخدمين نحو حَوْسَبَة أكثر انسيابية.

وقالت الشركة العالمية، إن الحواسيب الجديدة تجمع بين تجربة الحَوْسَبَة الحَدْسيَّة المقرونة بتقنية اللمس، وسهولة تهيئتها وإدارتها المقرونة بمعايير أمنية فائقة بما يتوافق مع التجربة الحاسوبيَّة المتواصلة على مدار الساعة، والتصميم الأخاذ والحِرَفيَّة والدقة الفائقتين.

وفى هذا السياق، أعلنت الشركة اليوم الخميس، عن توافر طرازين جديدين من الحواسيب الشخصية للحجز المُسبق، وهى: XPS One 27 و Inspiron One 23.

وأوضح المتحدث باسم «ديل»، أن الطرازات المذكورة متوافرة اليوم للحجز المُسبق لعملائها بالمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا، على أن تتوافر لكل عملائها فى أوروبا خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرًا إلى توافر خيار نظام التشغيل «ويندوز 8» مع الطرازات الحالية XPS وInspiron وLatitude وOptiPlex وPrecision.

وقال نائب رئيس مجموعة منتجات الحواسيب الشخصية بالشركة، سام بيرد، إن "(ديل) و(مايكروسوفت) تعملان معًا منذ أكثر من عقدين ،لإثراء التجربة الحاسوبية الحَدْسيَّة والانسيابية، ويأتى طرح حواسيب شخصية من ديل مزوَّدة بنظام التشغيل ويندوز 8 كإنجاز مهم آخر فى رحلتهما المشتركة.

ويقترن اسم (ديل) بالصدارة والريادة فى تصميم أفضل الحواسيب المتوافقة مع احتياجات ديل وتطلعات عملائها، سواء من الشركات المهتمة بسهولة وانسيابية إدارة الحواسيب وحمايتها أو من الأفراد الشغوفين باقتناء أحدث التقنيات والباحثين عن حواسيب تلبى احتياجاتهم الشخصية واحتياجات مهامّ الأعمال فى الوقت ذاته.

وتحقق سلسلة الحواسيب Dell XPS الجديدة المتوافرة اليوم للحجز المُسبق كلّ ذلك وأكثر بكثير من خلال جعل تجربة الحَوْسَبَة الثرية المقرونة باللمس حقيقة واقعة".

الجريدة الرسمية