رئيس التحرير
عصام كامل

قمة نارية بين "مانشستر يونايتد" و"الارسنال" في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر والارسنال
مباراة مانشستر والارسنال الموسم الماضي

يستقبل -اليوم السبت- فريق "مانشستر يونايتد" فريق "ارسنال" على ملعب "اولد ترافورد" في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البرميرليج".

ويدخل "الارسنال" بذكريات سيئة بعد هزيمته التاريخية من "اليونايتد" على نفس الملعب بثماني أهداف مقابل هدفين في الموسم الماضى، لذلك ستكون المباراة بمثابة ثأر لابناء المدرب الفرنسي "ارسين فينجر"، وكما سيسعى الشياطين الحمر استمرار نتائجه الإيجابية بعد أن قلص الفرق مع المتصدر "تشيلسي" إلى نقطة واحدة فقط.

وسيكون هذا اللقاء صعب على المهاجم الهولندي "فان بيرسي" لاعب "مانشستر"؛ لأنه سيلعب أمام فريقه السابق لأول مرة بعد انتقاله لـ"مانشستر" مطلع الموسم الجاري، إلا أنه صرح أنه لن يحتفل إذا هز شباك فريقه السابق.

ويعاني كلا الفريقين من مشاكل على مستوى خط الدفاع، حيث اهتزت شباك "المانيو" في 7 مرات في آخر مبارتين في الوقت الذى اهتزت شباك المدفعجية في 5 مرات خلال آخر مباراتين، مما يبشر بوجود أهداف كثيرة في هذا اللقاء.

ويحتل "مانشستر يونايتد" المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بينما يحتل "الارسنال" المركز السادس برصيد 15 نقطة.

وفي باقي اللقاءات يخرج المتصدر "تشيلسي"؛ لمواجهة "سوانزي سيتي"، بينما يستضيف "وست هام يونايتد" فريق حامل اللقب "مانشستر سيتى"، ويلتقي "فولهام "مع فريق "ايفرتون"، و"سندرلاند" مع "استون فيلا"، و"توتنهام "يواجه "ويجان اتليتك"، وأخيرًا "نورويتش "مع فريق "ستوك سيتي".

الجريدة الرسمية