رئيس التحرير
عصام كامل

خطيب "مصطفي محمود" : وسائل الإعلام مسئولة عن التحرش الجنسي

مسجد مصطفي محمود
مسجد مصطفي محمود

قال الدكتور صلاح زيدان , خطيب مسجد مصطفي محمود فى خطبة الجمعة اليوم التي حملت عنوان "من وراء انتشار ظاهرة التحرش الجنسي في مصر ؟ "، إن وسائل الإعلام المختلفة تبرز المشكلة وتسلط الضوء عليها بطريقة فجة لا تعبر عن الواقع. 

وتساءل الشيخ : من المجرم في الموضوع ومن يتحمل النتيجة الآثمة ؟ ، مستطردا أن الذي تعدى باللفظ واللمس ليس وحده المسئول وتشترك معه البنت القبيحة التي قامت بتعرية جسدها وهناك الأب والأم اللذين اشتركا في الجريمة عن طريق التساهل في تربية ابنائهما والمدارس أيضا مشتركة لأنها قامت بتعطيل تدريس التربية الدينية في المدارس تلبية لإرادة النظام السابق.

وأضاف قائلاً: انظروا إلي نتائج الزنا في العالم فهناك دولة عظمى أبناؤها من الزنا 50% ودولة أخري عظمي أبناؤها من الزنا الثلث، إنه نبت شيطاني في المجتمع ودلل الشيخ علي حديثه بأن امرأة في أوروبا قتلت عشرة من الزناة الذين أقاموا علاقة غير شرعية معها وحين سألها القاضي لماذا  فعلتى ذلك ؟ قالت : لأنني لم أجد أيا منهم إنساناً ووجدتهم جميعا حيوانات .

وتابع قائلا : وهذا إن دل على شىء فإنما يدل علي أن الإسلام كرم المرأة وأعطاها حقوقها كاملة وأن من يطالبون بحرية المرأة هم من أهانوا كرامتها وليس الإسلام.

الجريدة الرسمية