رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يشارك نزلاء «إيواء العجوزة» العيد


قام الدكتور «علي عبد الرحمن» محافظ الجيزة بزيارة لدار أيتام إيوائية العجوزة التابعة لجمعية الخدمات المتكاملة وقدم المحافظ للأيتام التهنئة بقدوم العيد ومنحهم مبالغ مالية باسم المحافظة.

وقال «عبد الرحمن»: "إن جمعية الخدمات المتكاملة من الجمعيات المتميزة والشاملة والتي تقدم خدمات عديدة لفئات المجتمع حيث تضم مركز للعلاج الطبيعي ومعمل للتحاليل الطبية ومكتبة للطفل ودار إيواء للبنين وأخرى للبنات ودار للمسنات وأخرى للمغتربات.

وأشار إلى أن المحافظة تقدم كل الرعاية للأطفال الأيتام ومحاولة تعويضهم عما فقدوه من خلال الجمعيات التي تعمل في هذا المجال وتقديم كل الدعم لها والوقوف بجانبها ورفع إمكانياتها.

وكان «عبد الرحمن» قد قام بزيارة لمستشفى إمبابة العام للاطمئنان على الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى بأقسام العناية المركزة والأطفال المبتسرين والجراحة، لافتًا أن مستشفيات المحافظة كافة تعد في حالة طوارئ خلال أيام العيد.

وأكد حرص مديرية الصحة على تقديم كل الرعاية الصحية الكاملة للمرضى للتخفيف عن آلامهم وأن المستشفيات التابعة للمحافظة تسعى إلى تقديم الخدمات الصحية الجيدة، موضحًا أن التقارير الرسمية تشير إلى أن المستشفيات تستقبل نحو500 ألف مواطن من الجيزة والمحافظات المجاورة شهريًّا للحصول على الخدمة الصحية.

الجريدة الرسمية