رئيس التحرير
عصام كامل

جولة مفاجأة لمحافظ الجيزة بمخابز «فيصل» و«بولاق»

محافظ الجيزة يتفقد
محافظ الجيزة يتفقد المخابز

 قام محافظ الجيزة، الدكتور على عبد الرحمن، بجولة مفاجئة -اليوم الثلاثاء- على عدد من المخابز الموجودة بشوارع: الأربعين، والعشرين ببولاق الدكرور، حيث تابع عمليات فصل الإنتاج عن التوزيع، وتوصيل الإنتاج إلى الأكشاك؛ لتوزيعها على المواطنين.

 وفاجأ المحافظ، أحد المخابز الطباقي بمنطقة الطوابق بفيصل، وعقد حوارًا مفتوحًا مع الأهالي حول جودة رغيف الخبز وتوافره، مؤكدًا لهم أن إجمالي ما تنتجه المحافظة يوميا يبلغ 13 مليون رغيف من خلال 1320 مخبزًا منتشرة بأنحاء المحافظة، يتم مراقبتها بصفة يومية؛ للتأكد من إنتاجها كامل الحصة، بالمواصفات المحددة والأوزان القانونية، مع تنفيذ المحافظة لمشروع فصل الإنتاج عن التوزيع، وقيام الجمعيات الأهلية بتوصيل الخبز للمنازل.

كما قام "عبدالرحمن" بجولة مفاجئة على أكشاك توزيع الخبز بشارع الأربعين بفيصل؛ لمتابعة أعمال توزيع الخبز، أوصى خلالها بضرورة الحد من وجود الطوابير، وتسهيل حصول المواطن على الخبز دون عناء.

وأثناء الجولة تفقد "عبدالرحمن" أعمال رفع الإشغالات من أمام 3 مقاهي شهيرة بشارع فيصل، وإزالة الأسوار الحديدية المخالفة، ورفع الكراسي الموجودة بنهر الطريق، التي تعيق حركة المرور،؛لتسهيل حركة المارة والسيارات.

 وأكد المحافظ، أن أعمال رفع الإشغالات لن تتوقف، وأن المحافظة أعدت خطة يتم تنفيذها على أرض الواقع، حتى يعي الجميع أن لهم حقوق، وعلى الدولة واجبات ينبغي الالتزام بها.

 واستمع المحافظ خلال جولته، إلى آراء المواطنين في المجهودت التي تبذلها المحافظة، كما استمع لمشكلاتهم، والمعوقات التي تواجههم، والاقتراحات التي يرونها.

الجريدة الرسمية