رئيس التحرير
عصام كامل

مسيرة الرياضيين تتحرك نحو "الاتحادية".. وشوبير في المقدمة

مظاهرة الرياضيين
مظاهرة الرياضيين

بدأ الرياضيون مسيرتهم السلمية نحو قصر الاتحادية، بمصر الجديدة، للمطالبة بعودة الدوري العام؛ حيث شهدت الوقفة التي سبقت المسيرة، حضور عدد من نجوم الكرة، في مقدمتهم أحمد شوبير، ومحمود أبو رجيلة، وزكريا ناصف، ومحمد عبد الجليل، وجمال حمزة.

 كما حضر، أحمد الشناوي وأيمن عبد العزيز، ونور السيد، وأحمد عيد عبد الملك، ومحمود فتح الله، وأحمد حسن مكي، وعبد الستار صبري، ومصطفى المنيري، طبيب الزمالك، بالإضافة لفريق النصر، الذي حضر بكامل لاعبيه وجهازه الفني.

حمل المشاركون لافتات تؤكد وفائهم بالمحافظة على حقوق شهداء مجزرة بورسعيد، وفي الوقت نفه حقهم الشرعي في المطالبة باستئناف النشاط الكروي من جديد.

شدد أحمد شوبير، على رغبة الرياضيين في عودة النشاط الكروي، في أقرب وقت ممكن، لإنقاذ بيوت العاملين في المجال، والمهددين بالإفلاس، بسبب تجميد الحياة الرياضية.

وأضاف حارس المنتخب الوطني، والأهلي السابق، أنه ليس مع طرف ضد آخر، لكن استمرار الوضع على ما هو عليه، سيؤدي إلى كوارث لكل العاملين بالوسط الرياضي- على حد تعبيره-.

فيما طالب قائد الزمالك الأسبق، جمال عبد الحميد، الرياضيون المشاركون فى المسيرة، بقطع الطريق المؤدى إلى مقر الاعتصام، لتوصيل رسالتهم فى التعبير عن غضبهم بتجميد النشاط الرياضى.

الجريدة الرسمية