رئيس التحرير
عصام كامل

البايرن يحقق رقماً قياسياً في صدارة الدوري الألماني

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزاً كبيراً  بتغلبه على فريق "فورتونا دوسلدورف" الصاعد حديثا بنتيجة 5 أهداف دون مقابل.

وجاءت أهداف البايرن سريعاً ففي الشوط الأول أحرز الكرواتي "مانزوكيتش" الهدف الأول في الدقيقة 28 وأضاف زميله "لويس جوستافو" الهدف الثاني في الدقيقة 38 .

 وفي الشوط الثاني أحرز"توماس مولر" الهدفين الثالث والرابع  فى الدقيقتين 55 و88 وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أحرز البرازيلي رفيينا الهدف الخامس ليرتفع بذلك رصيد الفريق البافاري إلى24 نقطة في الصدارة ويكون بهذا الفوز أول فريق فى تاريخ الدوري الألماني يفوز فى أول ثماني مباريات ف الدوري.

 وفى لقاء ديربى "الرور" بين "بورسيا دورتموند " و"شالكة " تغلب الفريق الضيف شالكة على أصحاب الأرض بهدفين لهدف في أقوى لقاءات الجولة .. ففى الشوط الأول تقدم شالكة عن طريق الهولندى "إبراهيم افلاى" في الدقيقة14.

 وفي الشوط الثاني عزز "مارك هوجيلر" تقدم شالكة بالهدف الثاني في الدقيقة 48 ليحبط من معنويات حامل اللقب في الموسم الماضي  الذي قلص النتيجة إلى هدف واحد في الدقيقة55 عبر المهاجم البولندى "ليفاندوفيسكى" ليرتفع بذلك رصيد شالكة إلى 17 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد بروسيا عند النقطة 12.

وفي باقي مباريات اليوم  فاز "فولفسبورج "على "فرايبورج "بهدفين نظيفين,  بينما تعادل "بايرن ليفركوزن" مع "ماينز "بهدفين لكل فريق وأخيراً تغلب  "هانوفر " على فريق "انتراخت فرانكفورت" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الجريدة الرسمية