رئيس التحرير
عصام كامل

"مايكروسوفت" تستثمر مليار جنيه فى مصر

مايكروسوفت
مايكروسوفت

كشفت شركة مايكروسوفت، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، عن استراتيجيتها للسنوات الخمس المقبلة في مصر، والتي تقوم على استثمار مليار جنيه خلال هذه الفترة، بزيادة حجم اعمالها، وخلق فرص للشباب.

وقال مدير عام مايكروسوفت مصر، خالد عبدالقادر:إن الشركة سوف تركز استراتيجيتها على خمس قطاعات اساسية، وهي قطاع التعليم للشباب سواء الجامعي او ما قبل الجامعي، وقطاع الابتكار والبحث العلمي وتنمية معمل البحوث الخاص بالشركة في مصر، بالإضافة إلى قطاع التنمية الاقتصادية ودورها في المسئولية الاجتماعية لحل مشاكل المجتمع، كما ان الشركة ستزيد من استثماراتها في تطبيقات المحمول، واخيرا في الحوسبة السحابية.

واكد عبدالقادر ان قطاع التعليم والصحة هما الركيزة الأساسية لعمل الشركة نحو التنمية الشاملة للمجتمع المصري، مشيرا ان الشركة تسعى لتوفير الخدمات التي يحتاجها المستخدمين المصريين، وذلك من خلال توفير تطبيقات ودعم تكنولوجي للدعم الحكومي والشركات الصغيرة والمتوسطة والسياحة والصناعة.

واشار الي ان الشركة ستعمل على تطوير شركائها في مصر،الذين يبلغ عددهم 1100 شريك، منهم 55% يعملون في صناعة التكنولوجيا بشكل مباشر، بما يعود على تطوير خدماتهم فيما قبل البيع وبعده.

الجريدة الرسمية