رئيس التحرير
عصام كامل

الحسيني يقرر توزيع البوتاجاز بالكوبونات في كفر الشيخ


قرر محافظ كفر الشيخ المهندس «سعد الحسيني» اليوم –الأربعاء- البدء في توزيع أسطوانات البوتاجاز بالكوبونات على التجار التموينيين والسكان من أبناء المحافظة اعتبارا من 1/11/2012؛ لمنع التلاعب في الحصة المقررة للمحافظة، بحسب قوله.
وعقد المهندس «حافظ عيسوي» وكيل أول الوزارة وسكرتير عام المحافظة اجتماعا بمكتبه بحضور وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ ورؤساء المركز والمدن ومدير الغرفة التجارية بكفر الشيخ ومديري الإدارات التموينية بالمحافظة، وذلك لدراسة منظومة توزيع أسطوانات البوتاجاز طبقا للتعداد السكاني بدائرة المحافظة، تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية.

وتقرر تشكيل لجان بالمراكز برئاسة رؤساء المدن والقرى ومديري الإدارات التموينية ورؤساء مكاتب التموين لتنفيذ منظومة توزيع البوتاجاز بالكوبونات، على أن يتولى كل مكتب تمويني ربط التجار التموينيين والأسر المحرومة تموينيا على المستودعات وشباب الخريجين المستفيدين من مشروع المنافذ التسويقية.
كما تقرر استبعاد المواطنين المستفيدين من الغاز الطبيعي على أن يتم التوزيع طبقا للحصة المتاحة بواقع أسطوانة للأسرة التي يصل عدد أفرادها إلى ثلاثة أفراد ونصيب الأسرة المكونة من أربعة أفراد فأكثر أنبوبتان شهريا، على أن يكون سعر استبدال أسطوانة البوتاجاز من المشروع خمسة جنيهات، ومن الموزع سبعة جنيهات.

الجريدة الرسمية