رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يكلف "الحرية والعدالة" بمتابعة الملفات الخدمية بالمحافظة

المستشار محمد عبد
المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية

 اعتمد المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية، تكليف اللجان الشعبية المتطوعة  وذلك للإشراف على عمليات متابعة الملفات الخمس من الوقود والمرور والأمن والخبز والنظافة.

وقال "المكتب الإعلامي للحرية والعدالة": إن أمانة الحزب بمدينة زفتى قدمت كشوفًا تضم أسماء أكثر من 200 عضو من أعضائه بناء على قرار محافظ الغربية بشأن تفعيل دور اللجان الشعبية بمركز زفتى وذلك لمعاونة مفتشي التموين للقيام بدور إيجابي نحو مواجهة مشكلات التموين (الخبز- السولار-البنزين –البوتاجاز) وللتيسير علي المواطنين في الحصول على احتياجاتهم الحياتية.

وتم تنظيم دورة تدريبية للمتطوعين فى كيفية إدارة الأزمات ووضع الحلول لها وتيسير عمليات التوزيع وتثقيف أصحاب المخابز ومحطات الوقود تحديدًا بدورهم الوطني وخدماتهم التي يقدموها في حالة الالتزام بالقواعد وعدم المخالفات، مشيرًا إلى أن لها دورًا واضحًا وكبيرًا في متابعة محطات البنزين بالتنسيق مع التموين وشركات البترول وشركة التعاون لإزالة المعوقات الموجودة ومنها فتح المحطات المغلقة.

وأشاد  بدور حزب الحرية والعدالة واللجان الشعبية بالتنسيق مع مدير التموين والمحافظ ورؤساء مجالس المدن في تخفيف الأزمة، لافتًا إلى أن هناك لجنة مشكلة بقرار من محافظ الغربية لمتابعة الوقود.

وكشف المتحدث الإعلامي أن هناك تركيزًا من جانب المحافظ في الفترة الأخيرة على نظافة الشوارع ودهان الأرصفة، موضحًا أن المحافظ أعطى تكليفات بدهان أرصفة الشوارع وتجميلها ودهان مطبات المرور والتي تمت في بعض الشوارع وجارٍ تنفيذ المشروع في كل الشوارع، وأن المحافظة ستشهد طفرة في الأيام القادمة في نظافة الشوارع.

وأكد غانم أن المرور من أكثر الملفات الخمسة أهمية، خاصة بعد إضافة إشارات مرور حديثة في تقاطعات الشوارع وعلامات إلكترونية توضح الاتجاه وإشارات ممنوع الانتظار وغيرها.

الجريدة الرسمية