رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة رئيس هيئة النظافة بمدينة نصر للتحقيق ونقله للديوان العام

الدكتور
الدكتور

قام الدكتور "أسامة كمال" -محافظ القاهرة- بتفقد شوارع حى شرق مدينة نصر، وأصدر تعليماته بنقل المهندس "محمد نصر" -مدير فرع هيئة النظافة والتجميل بشرق مدينة نصر- وعودته إلى ديوان عام الهيئة، وإحالته للتحقيق نظرا لتقصيره فى أداء الأعمال المكلف بها فى نطاق الحي.

وأكد المحافظ –مجددا- أنه لا مكان لمسئول مقصر أو متقاعس عن أداء دوره فى الفترة القادمة، وأن معيار التقييم الوحيد لأى مسئول تنفيذى داخل أجهزة المحافظة بدءا من المحافظ شخصياَ هو تقديم خدمة متميزة وميسورة للمواطن، والقيام بواجبات وظيفته على أكمل وجه.

وشدد كمال على رؤساء الأحياء بتكثيف الجهود والتصدي بكل حسم لمخالفات البناء بدون ترخيص، إشغالات الطرق العامة، القضاء عليها في المهد، وعدم إتاحة الفرصة للمخالف بالاستفادة من مخالفاته، مع المتابعة الميدانية والمرور اليومى للكشف عن هذه المخالفات ورصدها أول بأول حتى لا تتطور.

كما أكد أن التصدى لهؤلاء المخالفين، وعودة هيبة الدولة وسيادة القانون هو الملف الأهم داخل محافظة القاهرة جنباَ إلى جنب مع ملف النظافة ورفع الإشغالات.

كان المحافظ قد زار صباح اليوم بعض مناطق مدينة نصر حيث لاحظ تقصيرا كاملا فى عملية رفع القمامة، وتدنى مستوى نظافة بعض الشوارع، واستمع لشكاوى المواطنين، ووعد بتلبية طلباتهم بشأن رفع مستوى النظافة والإنارة ، والتصدى لمخالفات البناء، وتوفير أنواع الوقود.

الجريدة الرسمية