رئيس التحرير
عصام كامل

أيام شوبير في مودرن معدودة

 الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

أعطى مسئولي قناة مودرن لإدارة الهواء بالقناة "الكنترول" الضوء الأخضر لمنح الإعلامي أحمد شوبير "كتفًا قانونيًّا" وإحراجه أمام مشاهدي برنامجه " كورة النهاردة " بعدما  رفضت إدارة القناة منحه 15 دقيقة زيادة خلال حلقة أمس الإثنين.

 الطريف في الموضوع نفسه أن شوبير اشتكى تجاهل مسئولي القناة علي الهواء إلى ضيفه في الحلقة أشرف قاسم نجم نادي الزمالك، بعد أن طالبه بالحديث في عجالة لضيق الوقت، موضحًا أن إدارة قناة مودرن رفضت منحه 15 دقيقة إضافية للبرنامج .

وزاد شوبير في إحراج القناة قائلًا: " رفضوا منحي 15 دقيقة على الرغم من منح برنامج آخر 25 دقيقة!!" في إشارة إلي مدحت شلبي الذي يتهم شوبير إدارة القناة بمجاملته على حسابه، وهو ما أدى إلى زيادة توتر العلاقة بين شوبير وشلبي ومسئولي مودرن لتصبح أيام شوبير بالقناة معدودة.

ورد الكابتن أشرف قاسم على شوبير قائلاً: " دي مشاكل داخلية، أنا ما ليش دعوة بيها يا كابتن شوبير"، في إشارة أخرى من قاسم لرفضه الانضمام لحلف شوبير ضد إدارة مودرن كونه متعاقد أيضًا وخايف على "السبوبة " في ظل توقف الدوري ووقف حال المدربين.

وتشير بعض التقارير إلى أن رفض إدارة قناة مودرن سبورت لمنح شوبير وقتًا إضافيًّا بعد مشاكله المتكررة وهجومه الشديد على الأولتراس، ما دفعهم لعمل وقفة احتجاجية داخل استوديوهات القناة، في الوقت الذي تعتبر الإدارة شلبي هو أحد مؤسسي القناة فضلاً عن "سياسته" التي ترضي جميع الأطراف.

 

 

الجريدة الرسمية