رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يطمئن على مصابي الشرطة


 زار الدكتور «علي عبد الرحمن» محافظ الجيزة مساء اليوم ضباط وأفراد الشرطة الذين أصيبوا في الاشتباكات التي وقعت عصر اليوم مع الباعة الجائلين بميدان الجيزة أثناء رفع الإشغالات من الميدان والذين تم نقلهم لمستشفى الشرطة بالعجوزة.

كان بعض الباعة الجائلين تعدوا على قوات الشرطة وضربهم بآلات حادة وإحداث إصابات بهم وإطمأن المحافظ على الخدمات الطبية المقدمة لرجال الشرطة وتعافيهم من الإصابات التي حدثت لهم .

وأكد المحافظ خلال الزيارة التي رافقه خلالها اللواء «أحمد سالم الناغي» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أنه على الرغم من قيام المحافظة بتوفير أماكن وباكيات للباعة الجائلين بالميدان بأماكن ليست بعيدة عن الميدان بناء على طلبهم إلا أن بعضهم يعاود التواجد في الميدان مما يصيب أصحاب المحلات والمشاة بأضرار بالغة إضافة إلى التأثير السلبي على المظهر الحضاري للمحافظة وإعاقة حركة المرور .

وأشار «عبد الرحمن» إلى أن المحافظة تعالج مشكلة الباعة الجائلين من منظور اجتماعي وبحلول تُحافظ على مصادر دخل هؤلاء الباعة؛ لأن هذه هي مصدر دخلهم الوحيد .

وأكد الدكتور «علي عبد الرحمن» أنه لا تهاون مطلقا مع الخارجين عن القانون ولا مع أولئك الذين يحاولون إجهاض أيه خطة أو برنامج من شأنه إعادة الاستقرار والأمن للدولة ومواطنيها.

وكانت الاشتباكات أسفرت عن إصابة كل من العقيد «هشام حسن حامد» والمقدم «أحمد عبد الكريم علي» والرائد «هاني حسن خليل» والمجندين «أحمد رزق محمد» و«محمد نور الدين» داخلي و«محمود مازن علي حسن» وأمين الشرطة «علي محمد العزب» والعريف «أحمد محمد أحمد» من إدارة شرطة مرافق حي جنوب الجيزة.

الجريدة الرسمية