رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق حملة "المحور" برعاية محافظ الشرقية

محافظ الشرقية حسن
محافظ الشرقية حسن النجار

انطلقت الحملة الوطنية التى تنظمها قناة "المحور" تحت شعار "مصر في عيوننا.. علشانك نطور" بالشرقية برعاية المحافظ المستشار حسن النجار، ويتم خلالها تبني مشاكل المجتمع الساخنة، وطرح الحلول اللازمة لها.

وأكد محافظ الشرقية على أهمية تفعيل الدور الايجابي لدعم القرارات التي تخدم مصالح المواطن وتوصل إليه حقوقه كاملة، موضحًا أن دور الإعلام أساسي في تصحيح الثقافات الموروثة التي أدت إلى تفاقم المشاكل في المجتمع.

وأشار المحافظ إلى أن غياب الظهير الشعبي من المواطنين عن دعم القرار يؤدي إلى عدم تحقيق أهدافه، مضيفًا بأن للإعلام دور كبير في تفعيل الظهير الشعبي حول القضايا المهمة والحقيقية لتوحيد الصفوف للعبور إلى مرحلة الدولة القوية بدلا من تعميق الاختلاف الذي يؤدي إلى التأخر، وتوقف عجلة الإنتاج.

وطالب المستشار حسن النجار بأن تبدأ الحملة بإعداد الملفات الساخنة التي يعاني منها المجتمع مثل مشكلة أطفال الشوارع، وضعف كفاءة الطرق وإنشاء مطبات عليها في كل مكان، ما يسبب كثيرًا من الحوادث التي تذهب بأرواح الأبرياء، ليتم  طرح الملفات مع رؤية الحل، حتى تتمكن المحافظة وجهات الاختصاص من إصدار القرارات المناسبة للتطوير المطلوب.

الجريدة الرسمية