رئيس التحرير
عصام كامل

«زد تي إي» تعرض هواتف «جراند» ضمن أسبوع "جيتكس"


أعلنت شركة "ZTE" عرضها لسلسلة الهواتف «جراند»، خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ومؤتمر ITU للاتصالات الذي ينظمه "الاتحاد الدولي للاتصالات" في دبي اليوم الأحد.

وتشمل الأجهزة الرئيسية التي تعرضها الشركة Grand Era و Grand Era LTE و Grand X V970(M) و Grand X LTE (T82)، إضافة إلى مجموعة أخرى من الأجهزة المتنوعة.

ومن المقرر إطلاق الجهاز Grand Era LTE في أروربا خلال الربع الرابع من العام 2012، في حين يتم إطلاقه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في النصف الأول من العام 2013، في حين تخطط الشركة لتوفير الجهاز Grand X V970(M) في السعودية مع نهاية العام الحالي.

وقال هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأجهزة الطرفية في زد تي إي: "إننا نتمتع بقاعدة تضم العديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونريد الاستمرار في تعزيز الدعم الذي نوفره للحكومات والشركات الكبيرة في هذه المنطقة".

وأضاف شيو: "هناك موجة من التغيير في قطاع الاتصالات، وذلك مع الانتشار السريع لشبكات الجيل الرابع في مناطق مختلفة من العالم، وتلعب شركة زد تي إي دورًا كبيرًا في عالم شبكات الجيل الرابع، كما أننا نخطط لتطوير المزيد من الأجهزة التي تدعم شبكات LTE، بما يخدم عملائنا الحاليين أو العملاء الجدد حول العالم، لاسيما مع الانتشار المتزايد لشبكات LTE".

 

 

 

 

الجريدة الرسمية