رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الهادي: مستشارو "مرسي" جهلاء وأغبياء

أحمد عبد الهادي -
أحمد عبد الهادي - رئيس حزب شباب مصر

أعلن رئيس حزب شباب مصر، أحمد عبد الهادي، تضامن الحزب مع النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، في مواجهة أي قرارات من شأنها إقالته أو استبعاده من منصبه بقرار إداري.

وأكد عبد الهادي- في تصريحات له صباح اليوم، السبت- أن الأزمة لا تخص النائب العام بقدر ما تخص مستقبل مصر، مشددًا على ضرورة دعم استقلال السلطة القضائية في مواجهة أي قرار يكون من شأنه التأثير على هذا الاستقلال .

وأعلن عن تحيته للنائب العام، الذي أكد على تمسكه بمنصبه، ليس حبًّا فى المنصب، إنما دعمًا لاستقلال السلطة القضائية، وهو ما يجب أن يتم تطبيقه فورًا على كل السلطات الثلاث للدولة، من خلال نصوص دستورية واضحة وغير مطاطة .

وانتهز رئيس الحزب الفرصة، مؤكدًا على أهمية دعم السلطة الرابعة للدولة وهي سلطة الصحافة باعتبار أنها عين الشعب المصرى وأداته الرقابية على كل مؤسسات الدولة لافتًا النظر إلى أن هناك رغبة إخوانية فى إصابة سلطة الصحافة بالعمى الأبدي لمصلحة الجماعة.

وطلب رئيس حزب شباب مصر من الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، إصدار قرار عاجل بتغيير كل المستشارين الموجودين من حوله، باعتبار أنهم مجموعة جاهلة وغبية لا تقرأ سيناريوهات الأوضاع والصراعات الحالية الموجودة داخل المجتمع المصري بشكل موضوعي، إنما يحللون الأوضاع وفق لأهواء إخوانية، تعمل لمصلحة مرشد الإخوان وخيرت الشاطر وجماعة الإخوان، ما قد يؤدي إلى غرق سريع للدولة ورئيسها وسط مستنقع من الخلافات والحروب الأهلية .

 

الجريدة الرسمية