رئيس التحرير
عصام كامل

إيتيدا: 86 شركة مصرية تشارك فى فعاليات معرض "جيتكس دبى 2012 "

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ترعى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" مشاركة 86 شركة مصرية في فعاليات الدورة 32 من معرض ومؤتمر "جيتكس دبى للتقنية"، والذي يقام بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجارى.

ذكرت الهيئةـ في بيان لها اليوم ـ أن هذه هي المشاركة السابعة لها في فعاليات المعرض، لحرصها على خلق فرص للشراكة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات, وزيادة الاستثمار, والتوغل في الأسواق الخليجية من ناحية, والترويج لمقومات مصر في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات فى السوق الخليجية من ناحية أخري.

وقال المهندس ياسر القاضي- الرئيس التنفيذي للهيئة-،: إن مشاركة الهيئة في معرض هذا العام تعد الأضخم, وتأتي ضمن استراتيجية الهيئة في دخول السوق الخليجية التي تعتمد على المشاركة, واكتشاف آفاق التعاون بين الشركات المصرية ونظيراتها الخليجية.

ولفت إلى أنه تم اختيار الشركات المصرية العارضة بناء على معايير الاختيار المعلنة من قبل الهيئة, وتضم خمسة محاور, هي: القدرة التصديرية للشركة، ومجال تخصص الشركة, وعلاقتها بالمعرض، ومدى توافق الشركة مع استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشهادات الجودة الدولية التي حصلت عليها الشركة.

الجريدة الرسمية