رئيس التحرير
عصام كامل

"فيتو" تكشف.. خطة تركيع "السيسى" وتأديب الجنرالات.. مصابو الثورة: ألمانيا أرحم بنا من الإخوان.. مدارس الجماعة "تُأَخون" الأطفال.. وقيادى سابق بـ «العسكرى» ينسق بين الإخوان ورموز «الوطنى

فيتو

تكشف جريدة "فيتو" الورقية فى عددها الجديد الصادر يوم الثلاثاء 19 مارس، خطة تركيع "السيسى"، ومحاولات الإخوان لاختراق الجيش، واتفاق مشعل والإخوان على تأديب الجنرالات من خلال تكرار سيناريو الجيش السورى الحر فى مصر، وصناعة 5 آلاف زى عسكرى بمصانع الإخوانى أبو حذيفة بالعاشر من رمضان، تساندهم جماعة "الأمر بالمعروف" فى تطبيق الحدود لإثارة حرب أهلية.

وفى حوار لـ"فيتو" مع المفكر الفلسطينى الدكتور سمير غطاس، أكد فيه أن حركة حماس هى من نفذت مذبحة رفح، وقتلت شهداء بورسعيد برصاص 762، واختطفت الضباط المصريين.. وفى حوار آخر لحفيد الهضيبى، أرجع الدكتور ياسر الهضيبى، حالة الفشل السياسى التى تجتاح مصر إلى فشل الرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان فى إدارة شئون البلاد، مما أدى إلى فشل المعارضة التى هى جزء من النظام السياسى.
وفى صالون "فيتو" استضافت الجريدة عددًا من مصابى الثورة الذين تقدموا بطلب للحصول على الجنسية الألمانية من أجل العلاج هناك، مؤكدين أن قلوب الألمان كانت أرحم عليهم من إخوان الشياطين.
وفى تقرير مفصل عن مدارس الإخوان قالت "فيتو": "لم يعد شىء بعيدًا عن نطاق "الأخونة"، حتى الصغار لم يسلموا من عمليات التجنيد التى تمارسها جماعة الإخوان المسلمين لضمان استمرارية وجودها، وسيطرتها على الحكم، فهناك ما يقارب الـ400 مدرسة تتبع الجماعة مباشرة، وهناك آلاف الأطفال الصغار يتم تربيتهم وفقًا للعقيدة الإخوانية".
وتواصل "فيتو" كشف مخطط «الداخلية» لتصفية الألتراس، موضحة أن أعضاء الألتراس يواجهون عشرات الاتهامات والشكوك التى يطلقها المسئولون والمناهضون لاستمرار نشاط الألتراس فى مصر، وخاصة وزارة الداخلية التى تحلم بسقوط إمبراطورية الشباب الثائر عن طريق تلفيق التهم. 
واقرأ أيضا فى العدد الجديد:
- مواجهة ساخنة بين أعداء وأنصار الإخوان فى أمريكا.
- تعليمات سلفية بمهاجمة الحكومة الإخوانية فى الشورى.
- الجراد أحرج الوزير.
- كابوهات أهلاوى: أحكام المجزرة «على الكيف».. والأعضاء قالوا "آمين".
- بفرمان من مكتب الإرشاد.. القوانين الشعبية لـ«العشيرة» فقط.
- طارق الزمر لـ«فيتو»: يجب تأجيل الانتخابات وسن قانون جديد.
- «فيلا فاخرة».. عربون «سلطان ومحسوب» فى ملف التصالح.
- قيادى سابق بـ«العسكرى» ينسق بين الإخوان ورموز «الوطنى» فى انتخابات النواب.
الجريدة الرسمية