رئيس التحرير
عصام كامل

" حماقى " يحتفل بطرح " من قلبي بغني " في الأسواق

محمد حماقى
محمد حماقى

احتفل النجم محمد حماقي، بطرح ألبومه الجديد " من قلبي بغني"، في الأسواق، متوقعاً تحقيق قفزة كبيرة خلال الفترة القليلة المقبلة.

 ورفض " حماقي " أن تكون فترة العامين التي يستغرقها لتنفيذ ألبوم جديد، بالفترة الكبيرة، مؤكداً أن المطرب الحريص على تقديم ألبوم غنائي جديد، سيستغرق هذه المدة، خاصةً أنه يستلزم المزيد من الوقت والجهد في الحملة الإعلامية، والحفلات، واختيار الأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

 وأضاف " حماقي " خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة " نجوم ريكوردز" للاحتفال بصدور ألبومه الجديد: أنه استقر على أغنية " نفسي أبقى جنبه " لتكون أولى ثلاث أغنيات تم اختيارها للتصوير بطريقة الفيديو كليب، مشيداً بتعامل الشركة، رغم أنه الألبوم الأول لها في الإنتاج الموسيقي.

  وشدد " حماقي " على أن تركه لشركة نصيف قزمان، ليس للخلاف، لكنه وجد أن الشركة الجديدة قادرة على استكمال حلمه في الفترة المقبلة.

 وكشف حماقي عن تخصيص إيراد إحدى حفلاته، لصالح مرضى القلب.

من جانبه، اعتبر مدير " نجوم ريكوردز"، كريم الحميدي ، أن إنتاج ألبوم حماقي "من قلبي بغني"، بمثابة إلقاء حجر في المياه الراكدة، حيث حصد الألبوم المركز الأول بجدارة، فور طرحه في الأسواق، متصدرا قوائم الأفضل على المستويات المختلفة.

 

الجريدة الرسمية