رئيس التحرير
عصام كامل

"كفاية ومينا دانيال والثوار الأحرار" يعلنون مشاركتهم في جمعة حساب "مرسى"

الرئيس محمد مرسى
الرئيس محمد مرسى

أعلن عدد من الحركات السياسية " كفاية, ومينا دانيال, والثوار الأحرار" مشاركتهم في جمعة الحساب يوم 12 أكتوبر, التي دعا إليها اتحاد شاب الثورة, من أجل محاسبة الرئيس مرسي على ما قدمه في المائة يوم التي طلبها لحل مشاكل المواطنين.

قال محمد عبدالعزيز- عضو اللجنة التنسيقية لحركة كفاية-: إن الحركة ستشارك في هذه التظاهرات لمحاسبة مرسي الذي لم يف بوعوده للمواطنين في النهوض بهم وحل المشاكل التي زرعها النظام السابق.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يقوم بعض الحركات والنشطاء السياسيين بالاعتصام في هذا اليوم إلى أن يتم حل المشاكل التي وعد بها مرسي.

أما محمد فوزي- المنسق العام لحركة الثوار الأحرار- فقال إن الحركة ستشارك في جمعة الحساب, وستقوم بعمل كشف حساب لمرسي وحكومته على هيئة منشورات ستتضمن مشكلة قطع الكهرباء في عهده ومسئوليته هو وجماعته للحكومة, وزيادة أسعار البنزين ومحاولات أخونة أجهزة الدولة وغيرها، وسيتم توزيعها على الناس ولصقها في الشوارع مثل ملصقات "عسكر كاذبون".

فيما أكدت حركة مينا دانيال أيضا مشاركتها في جمعة الحساب.. وقال رامز صبحي- عضو الحركة- إن الأعضاء سيطالبون بإسقاط الجمعية التأسيسية الإخوانية, والتنديد بالنظام الذي يتبعه الإخوان الذي لم يختلف عن نظام مبارك.

الجريدة الرسمية