رئيس التحرير
عصام كامل

مطروح ... مظاهرة كل يوم جمعة ضد المحافظ

اللواء طه محمد السيد
اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح

كشف سيف سليمان ، القيادي بحركة 25 يناير  بمطروح ، عن تنظيم الحركة لمظاهرات غداً الجمعة ،بعد صلاة العصر، وبمشاركة الحركات السياسية والثورية وشيوخ القبائل،بمطروح، تحت عنوان " كمل ثورتك ..طهر محافظتك " ، يدخل المتظاهرون بعدها في اعتصام مفتوح، حتى إقالة محافظ مطروح، اللواء طه محمد السيد،والقيادات العسكرية ، الموجودة  في جميع القطاعات والإدارات المدنية بالمحافظة .

وأوضح سيف في تصريحات لـــ" فيتو" :  أن الهدف من مظاهرة الغد ، هو تحقيق مطلب ثوري يتمثل في "إسقاط حكم العسكر" من المناصب المدنية بمطروح،مؤكداً على أن هذا حق تكفله الثورة المصرية "25 يناير" والتي  كان من أهم مطالبها إتاحة الفرصة لأبناء المحافظة "الشرفاء" لمساعدة محافظتهم  وإصلاح ما تم إفساده على أيدي "فلول" النظام السابق المستمرين فى مراكزهم من قبل الثورة وحتى الآن  .

وأشار "سيف" إلى أن محافظ مطروح لم يقدم لأهالي مطروح ،على مدار عام ونصف العام الماضي، ثمة انجاز مؤثر، وفى عهده تزايدت مشكلات المياه ، والصرف، والسولار، ورغيف العيش، والكهرباء، وتعديات الباعة الجائلين ،والقمامة في الشوارع ، وتفاقمت أزمة البطالة ،وتفشى الوساطة ، والمحسوبية في كل الإدارات .

 وطالب بتطهير المحافظة من كافة نماذج  "فلول" النظام السابق داخل ديوان عام المحافظة ، ومجالس المدن ، الذين من مناصبهم ساهموا فى  تفشى الفساد ، والتجاوزات ، بجميع ربوع المحافظة . 

جدير بالذكر أن الحركات السياسية، والحزبية بمطروح تقوم كل يوم جمعة بمظاهرة للمطالبة بإقالة المحافظ، معلنين رفضهم لقرار الرئيس محمد مرسى ببقائه بعد إعلانه حركة المحافظين .

 

الجريدة الرسمية