رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الباري: المحافظة لم تقم بمسح الجرافيتي من محمد محمود

عبد الباري: المحافظة
عبد الباري: المحافظة لم تقم بمسح الجرافيتي من محمد محمود

اكد اللواء "يس عبد البارى" رئيس حى غرب القاهرة ان المحافظة لم تقم بمسح رسوم الجرافيتى من على جدار شارع محمد محمود، لافتا إلى أن هذه الرسومات تعبر عن روح الثورة وتوثيقا لها، وأن عملية تطوير الميدان مازالت مستمرة من حيث احلال البلاطات ورصف الطرق والأرصفة.

وأضاف  انه سيتم اعادة المنظر الجمالى للميدان الذى فقده اثر كثرة المليونيات حيث سيتم زرع الجزيرة الوسطى بشجيرات ونباتات مزهرة ،فضلا عن رفع جميع الاسلاك الكهربائية العشوائية التى كان يستخدمها الباعة فى انارة فرشاتهم وصيانة كافة اعمدة الانارة.

واعرب عبد البارى عن سعادته بالمشاركة الشعبية فى اعمال التطوير  مطالبا كل من يملك فكرة او يريد  المساعده المالية بالتوجه للحى للتنسيق بينهما.

وفى سياق متصل، اكد رئيس حى غرب القاهرة أنهم سيقومون بشن حملات مكبرة على كورنيش النيل للقضاء على الباعة الجائلين ورفع الاشغالات، مشيرا الى انها بدأت من امس ومستمرة لمده 3 ايام، لافتا الى انه تم رفع 4 سلالم حديدية من قبل المسطحات المائية بالاضافة الى تكسير 4 سلالم حجرية مؤدية للمراكب النيلية العشوائية لأنها غير آمنة، كما تم ازالة  جميع الاشغالات من على الكورنيش وتحرير 75 محضر اشغالات و 27 بيئة.

الجريدة الرسمية