رئيس التحرير
عصام كامل

زوجة مع إيقاف التنفيذ .. وأسرة في مهب الريح

الزوجة حنان
الزوجة حنان

أثناء متابعتنا لتغطية اللقاء الأسبوعي لمحافظ جنوب سيناء، للرد على مطالب المواطنين بديوان عام المحافظة، كانت هناك تروي قصتها المأساوية، تخرج الكلمات من لسانها بصعوبة بالغة من أثر الإرهاق، والملل، بل يمكن وصفه بحالة اليأس والشعور بالنهاية.

 زوجة شابة خرج زوجها منذ شهور طويلة للاعتصام فى ميدان التحرير، ولكنه لم يعد حتى الآن، فأصبحت زوجة مع إيقاف التنفيذ يقتلها القلق كل يوم على زوجها الغائب.

 حنان البالغة من العمر 35 عاما فتحت قلبها لـ " فيتو " قائلة : " جئت من مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مع زوجى إلى جنوب سيناء، منذ أكثر من 13 عاماً، وكان يعمل عريف شرطة فى قسم رأس سدر، وفى إحدى المأموريات تعرض لحادث سيارة تسبب فى استئصال الطحال وجزء من الأمعاء، وأصبح غير قادر على العمل.

 وزارة الداخلية لم تتردد فى إحالته للمعاش المبكر، دون تعويضه عن الإصابة، حاول العودة إلى عمله مرارا وتكرارا، لكن باءت محاولاته بالفشل.

 وتضيف " حنان " : " ساءت حالته النفسية وقرر الاعتصام فى ميدان التحرير حتى تتحقق مطالبه، أو يحصل على ما يكفيه، لكن انقطعت أخباره منذ يوليو الماضى، ولا أعرف عنه شيئا.. هل هو حى أم ميت ؟ ".

 وتابعت " علمت بإخلاء ميدان التحرير من المعتصمين، وباختفائه نهائيا.. أنا وبناتى الثلاث، وأمى المسنة، يقتلنا القلق عليه، ولم يرحمنا أحد.. وصاحب المنزل يهددنا كل يوم بالطرد من الشقة التى لم ندفع إيجارها منذ شهور .. حررت محضرا بذلك، لكن الجهات الأمنية تجاهلتنا وكأننا لسنا بشرا ".

 

 

 

.  

 

 

 

 

 

 

الجريدة الرسمية