رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على"عاطلين" اختطفوا حارساً والسبب "توكتوك "

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ، من كشف لغز اختفاء حارس جراج "الخصوص"  وضبط 5 متهمين قاموا باختطافه ، بعد أن طلبوا فدية من أهله لإعادته ، بسبب سرقة "توكتوك" خاص بأحدهم من مكان عمل الحارس.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد- مدير أمن القليوبية- إخطاراً يفيد بتعرض أحد المواطنين للاختطاف بمدينة "الخصوص".

وبعمل التحريات، التي قام بها المقدم محمد رجب ، رئيس مباحث قسم "الخصوص" ، تبين من البلاغ الذي تقدم به عبد الهادي محمد عبد الهادي 26 عاماً ، بتعرض شقيقه أحمد 18 عاماً، حارس جراج، للخطف، حيث اتصل به مجهول، وطلب منه مبلغ 30 ألف جنيه ، نظير إطلاق سراح شقيقه.

 تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع شقيق المجني عليه، بالاتفاق مع الجناة على تسليم المبلغ بمدينة "الخصوص" وتم عمل أكمنة، وضبط المتهمين، وهم محمد.ق 20عاماً "سائق ", وفتحى ز.خ "ميكانيكي", وعبد المؤمن .ا طالب 16عاماً، وأدهم .ف 16عاماً "حداد".

 وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وطلب مبلغ الفدية من شقيق المجني عليه، نظراً لسرقة "توكتوك" خاص بالمتهم الأول من الجراج الذي يعمل به المجني عليه، والذي استولى عليه زميله بالعمل ويدعى، باسم . أ . أ "حارس" بذات الجراج ، وفر به هارباً ، وأنهم قاموا باحتجاز المجني عليه بشقه خاصة بالمتهم الأول بمدينة "الخصوص".

 أطلق سراح المجني عليه من المكان الذي احتجز به ، وبسؤاله أكد قيام المتهمين بإرغامه علي توقيع ثلاثة إيصالات أمانة، ضبطت بحوزة المتهم الأول.

 تحرر بذلك المحضر رقم 3395 إداري قسم "الخصوص" وجارعرضهم على النيابة للتحقيق.

 

الجريدة الرسمية