رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تستمع لأقوال إلهام شاهين.. الأحد

الهام شاهين
الهام شاهين

قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية، تأجيل سماع أقوال الفنانة إلهام شاهين في البلاغ المقدم منها ضد الشيخ عبدالله بدر، وعاطف عبدالرشيد، مقدم برامج ومدير قناة الحافظ الفضائية، الي يوم الاحد القادم 16 سبتمبر.

 استمعت النيابة اليوم الي اقوال محامي الهام شاهين، الذي طلب بتعويض مدني قدرة 40 الف جنيها، وأمرت النيابة، برئاسة المستشار مجاهد علي مجاهد المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة، باستدعاء الفنانة إلهام لسماع أقوالها . 

كان المحاميان يسري ومحمد عبد الرازق، قد تقدما ببلاغ عن موكلتهما الفنانة الهام شاهين والذي حمل رقم 3360 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، ان شاهين فوجئت بقيام المشكو فى حقه الأول أثناء برنامج فضائى يقدمه المشكو فى حقه الثاني على قناة الحافظ الفضائية، بشن حملة شرسة تستهدف النيل من الشاكية ومن كرامتها، والتعرض لشخصها وسبها من المشكو في حقه الاول الشيخ عبد الله بدرعباس.

 اتهمت شاهين في بلاغها المشكو بحقهما، بالتحريض ضد فئة من الشعب المصري، والعمل على إشاعة الفوضى فى البلاد، وإثارة الفتنة وتكدير الأمن العام وتعريض الأمن والسلم الاجتماعي للخطر، وعدم احترام سيادة القانون، والإساءة إلى الدين الاسلامى وازدراء الأديان .

 

الجريدة الرسمية