رئيس التحرير
عصام كامل

أبوريدة: اتهامي في مذبحة بورسعيد دعاية انتخابية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نفى هاني أبوريدة المستبعد من انتخابات اتحاد كرة القدم المصرى  الاتهامات الموجه له  بالتواطؤ مع نادي المصرى ضد الأهلي فى مذبحة بورسعيد لدى الفيفا ، واصفا الاتهام بأنه عار من الصحة، وأن من قام بترويج تلك الاتهامات هم أناس مغرضون يريدون النيل منه خاصة من خصومه  فى الانتخابات.

وأشار أبوريدة إلى أن إدارة النادي الأهلي تتفهم ذلك، مضيفا أنه طلب من الأهلي فتح التحقيق، ومطالبة الجهات المسئولة بالتحقيق فى تلك الاتهامات بناء على طلب منه،  وذلك لإبراء ذمته وإظهار براءته.

أعرب أبوريدة قبل علمه بقرار استبعاده بنصف ساعة أثناء جولته الانتخابية بأسيوط أن نجاحه وفوزه هو وقائمته بالانتخابات أمر محسوم،  ولا يساوره أدنى شك فى ذلك.

وقال إن تخوفه كان من أصوات منطقة الصعيد، وأنه بهذه الجولة اطمأن وأصبح نجاحه مساْلة وقت، وانه لايساوره شك فى  مساْلة استمراره فى العملية الانتخابية.

وأوضح أبوريدة أن اتحاده السابق بقيادة زاهر  يعد الاتحاد الوحيد الذى أكمل دورته إلى آخرها منذ أربعين عاما،  وانه لم ياْت اتحاد منذ السبعينيات اتم دورته إلا اتحاد زاهر وابو ريدة.

 وأضاف انه الاتحاد الوحيد الذى  أتى بانجاز لمصر لم ياْت به اتحاد قبله وهو حصول مصر فى عهدهم على ثلاث بطولات أفريقية،  وحصول الأهلي على العديد من البطولات أفريقيا، وانه الاتحاد الوحيد الذى جعل من الكرة المصرية صناعة رابحة  وادخل ملايين الجنيهات من البث والرعاية  وغيره.

وقال إنه فى عهدهم لعبت مصر مع اقوى منتخبات العالم، وظهرت بمظهر مشرف،  ونجحنا فى تنظيم كاْس العالم للشباب والبطولات التى اسندت الينا  

 وأشار انه في حال فوزه وقائمته فسوف يخرج أندية من الشرنقة المظلوم فيها، وسيخصص ملاعب لأندية الصعيد من 500 ملعب تعتزم الدولة إنشاءها.

الجريدة الرسمية