رئيس التحرير
عصام كامل

أولى مباريات الدورى الأوروبى اليوم

الدورى الأوروبى
الدورى الأوروبى

ينطلق اليوم- الخميس- دوري المجموعات من "الدورى الأوروبى" بمواجهات سهلة لكبار فرق القارة.

من أبرز هذه المواجهات، لقاء حامل اللقب" اتليتكو مدريد" الإسبانى مع "هوبيل" من الكيان الصهيونى كما يلتقى" فكتوريا بلزن" التشيكى مع فريق" أكاديميكا" البرتغالى، وذلك ضمن المجموعه الثانية.

وفى المجموعة الأولى، يلتقى"ليفربول" الإنجليزى مع نادى"يانج بويز" السويسرى, كما سيلعب فريق "انجى" الروسى مع "اودنيزى "الإيطالى فى نفس المجموعة.

وفى أبرز المواجهات يلتقى "مارسيليا "الفرنسى مع" فنرباخشه" التركى ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وأيضا يلتقى" بروسيا مونشنغلاباخ "الألمانى مع فريق "ايل ليما سول" من قبرص.

وفى المجموعه الرابعة، سيلعب "نيوكاسيل" الإنجليزى مع فريق "مارتيمو" البرتغالى, كما سيلتقى" كلوب بروج "الرومانى مع "بوردو" الفرنسى.

اما فى المجموعة الخامسة يلتقى" شتوتجارت" الألماني مع فريق "ستيوا بوخرست" الرومانى و"اف سى كوبنهاجن" الدنماركى مع "مولده" النرويجى.

هذا ويلعب "نابولى" الايطالي مع" ايك سولنا" السويدى و"دِنيبروبيتروفسكي" الأوكرانى مع اندهوفن الهولندى  فى المجموعة السادسة.

وفى المجموعة السابعة يلتقى بازل السويسرى الذى يلعب له المهاجم المصرى محمد صلاح مع سبورتينج لاشبونه البرتغال.ى

هذا ويلعب فريق تتوتنهام الإنجليزى مع لاتسيو الإيطالى, كما سيلعب انترميلان مع فريق روبن كازان الروسى  وليون الفرنسى مع سبوتينغ براغ التشيكى.         

الجريدة الرسمية