رئيس التحرير
عصام كامل

حركة تنقلات جديدة لرؤساء الوحدات المحلية بالمنوفية

فيتو

أعلن الدكتور محمد على بشر، محافظ المنوفية عن قرار وزير التنمية المحلية رقم 335 لسنة 2012 والذى يقضى بتعيين وتجديد انتدابات مسؤلي المحافظة ورؤساء الوحدات المحليه. 


ويقضى بتجديد تعيين اللواء يس طاهر، سكرتير عام المحافظة، في وظيفة من الدرجة العالية بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية لمدة عام أو حتى بلوغ السن القانوني أيهما أقرب.
 
كما أعلن المحافظ القرار رقم 300 بندب الأستاذ هشام عبد الرحمن، رئيساً لمركز السادات لمدة عام، والقرار رقم 340 والمتضمن ندب السيد أحمد أبو دان رئيساً لمركز ومدينة منوف لمدة عام، وندب السيد عبد الله الشيخ من ديوان عام محافظة المنوفية رئيساً لحى غرب شبين الكوم بمحافظة المنوفية وذلك لمدة عام .

وكشف بشر عن قرار وزير الإسكان رقم 9 لسنة 2012 بشأن تعيين أحمد ابراهيم أحمد حسن مديراً لمديرية الإسكان والمرافق بالمنوفية لمدة عام أو حتى بلوغ السن القانوني أيهما اقرب.

من جانبه هنأ محافظ المنوفية رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات الجدد متمنيا لهم الوصول بمراكزهم إلى أعلى المستويات مؤكدا أن معيار التقييم الوحيد هو الكفاءة فى العمل ومستوى رضا المواطن عن الخدمة المقدمة له وشعوره بتواجد المسئولين معه وإحساسهم بمشاكله.

الجريدة الرسمية