رئيس التحرير
عصام كامل

"غرفة القاهرة" تستعد للمشاركة في معرض "كانتون" بالصين

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم العربي- رئيس غرفة القاهرة التجارية

كشف المهندس إبراهيم العربي- رئيس غرفة القاهرة التجارية- أنه يتم حاليا ترتيب الإجراءات لسفرعدة وفود مصرية ، للمشاركة بمعرض "كانتون" بالصين، والذي يقام فى الفترة من 5 أكتوبر وحتي 4 نوفمبر القادم، وعلى ثلاث مراحل.

وأشار العربى إلى أنه يتم حاليا تلقي طلبات التجار الذين سيشاركون بالمعرض تمهيدا لتنظيم الوفود التي ستسافر إلي الصين فى المراحل الثلاثة, لافتا أن إدارة العلاقات العامة بالغرفة هي التي تتولي  تنظيم هذه الإجراءات.

وطالب العربي التجار الذين يرغبون بالمشاركة فى المعرض, بتحديد الفترة المناسبة لكل منهم ، والتوجه إلي الغرفة لاستكمال المستندات, فضلا عن تنسيق سفر الوفد الذي سوف يشارك بالمعرض في كل مرحلة على حدة.

جدير بالذكر أن معرض "كانتون"  يقام علي ثلاثة  مراحل "المراحل الأولي تبدأ من 15 إلي 19 أكتوبر المقبل، وتضم عدة منتجات منها "المعدات الثقيلة، وقطع غيار السيارات، والمواد الكيماوية، والعدد والآلات، والأدوات المنزلية والكهربائية، والكمبيوتر والاتصالات، ومواد البناء، والأدوات الصحية".

بينما تبدأ المرحلة الثانية من 23 إلى 27 أكتوبر، وتضم مجموعة من السلع منها "معدات المطابخ، والسيراميك، وديكورات المنازل، ومعدات الحدائق، ومنتجات التجميل، ولعب الأطفال، والهدايا".

أما المرحلة الثالثة والأخيرة فتقام فى الفترة من 31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر، وتشمل الملابس المختلفة، وإكسسوارات الموضة، والسجاد والأرضيات، ومنتجات الجلود، والمعدات الدوائية، والأدوات المكتبية، والمنسوجات المنزلية، والمأكولات".

 

الجريدة الرسمية