رئيس التحرير
عصام كامل

تشكيل عصابى وراء مقتل سائق وسرقة سيارته بمطروح

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بعد مرور ثلاثة أيام من اكتشاف جثته ملاقاة بالطريق الساحلى بالكيلو 56، تم القبض على اثنين من مرتكبى جريمة قتل سائق البترول الشاب وسرقة سيارته.

ونجحت  اجهزة أمن مطروح،  في تحديد هوية قتلة السائق طارق فراج، والذى تم العثور على جثته متعفنة بالكيلو 56 طريق اسكندرية مطروح الساحلى يوم السبت الماضى. حيث تبين أن وراء الجريمة تشكيلاً عصابياً مكوناً من 4 أشخاص يضم كلا من جمعة ن.ص 30 سنة، مزارع، وسلومة ع.س 25 سنة، عاطل، ونظمى ع .ص 27 سنة، من رأس الحكمة بمطروح، وابراهيم ف.ا 27 سنة، ميكانيكى، من البحيرة، ومستأجر ورشة ميكانيكا بنفس القرية.

وبتكثيف القوات للكمائن الأمنية والتفتيش تم القبض على المتهمين الاول والثانى واعترفا بجريمتهما بمشاركة المتهمين الآخرين الهاربين.

 وذكر المتهمان فى اعترافهما ان المتهمين الثالث والرابع قاما برصد السيارة رقم 291 ج.ل.ص ماركة شيفرليه جامبو بيضاء اللون موديل 2012 قيادة المجنى عليه، وكان على متنها جهاز لاستكشاف البترول خاص بشركة هاليبرتون يقدر ثمنه بـ250 الف دولار، فقاموا بمطاردة المجنى عليه بسيارتين بدون لوحات معدنية، واجبروه على التوقف عند الكيلو 56 طريق اسكندرية مطروح ثم قاموا بإنزاله من السيارة، وقام المتهم الرابع (هارب) بإطلاق عيارين ناريين من بندقيته على رأس السائق فارق على إثرها الحياة، ثم قاموا بسرقة السيارة والجهاز وبعض المتعلقات الخاصة بالقتيل.

وقال المتهم الأول إنهم قاموا ببيع جهاز البترول بثمن بخس، وعثر على السيارة المسروقة بحوزة المتهم الثانى، بعد ان تخلص من لوحاتها المعدنية بإلقائها فى البحر.

تم التحفظ على المتهمين وجارى البحث عن المتهمين الهاربين وسلاح الجريمة.  

 

 

 

 

الجريدة الرسمية