رئيس التحرير
عصام كامل

"ساويرس" : تصريحات "شوبير" غير ديمقراطية .. والصمت أفضل رد

 سميح ساويرس
سميح ساويرس

رفض سميح ساويرس رئيس نادي الجونة المرشح علي منصب العضوية في انتخابات اتحاد الكرة القادمة ضمن قائمة اللواء محمد عبد السلام الرد علي الهجوم الذي شنه عليه أحمد شوبير المرشح علي نفس المنصب والذي اتهم ساويرس بالجري وراء المنصب والشهرة .

واكتفي ساويرس بقول ان هذه التصريحات ليست ديمقراطية وانه لا يحب حرب الشائعات ولن يدخل فيها مهما حدث مؤكدا أن الصمت هو رده علي مثل هذا الكلام .

واكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل في الجونة للاعلان عن برنامج قائمة عبد السلام انه لن يستمر في اتحاد الكرة في حال نجاحه في الانتخابات إلا اذا فاز أغلب أعضاء قائمته وأنه في حال خسارة محمد عبد السلام للانتخابات سيتقدم باستقالته نظرا لعدم قدرته علي التعامل مع أى عضو من القائمة المنافسة.

وحول رؤيتهم للمرحلة القادمة قال ان تحويل الاندية الي شركات وتفعيل مبدأ استغلال كرة القدم علي انها صناعة وليست لعبة ودعم الاندية الفقيرة وعدم التمييز بين الجميع هو اساس برنامجهم مشيرا الي انه في حال فوزهم سيبدأون فورا في اجراءات رفض اي اعانات من الدولة او من اي جهة اخري .

وفي نهاية المؤتمر اشار ساويرس الي انه في حال فوزهم سيكون ملف اندية الصعيد ومشاكلها من اختصاصه نظرا لعلاقته القوية بها ورغبته الكبيرة في تطويرها .

 

الجريدة الرسمية