رئيس التحرير
عصام كامل

كانون تعزّز أعمال قطاع النفط والغاز في مصر

مجموعة الشركة
مجموعة الشركة

نجحت شركة كانون الشرق الأوسط فى تعزيز  نشر حلولها في مجال إدارة المستندات وطباعتها في شركة شلومبيرجير للخدمات النفطية Schlumberger Petroleum، وهي إحدى أكبر الشركات في قطاع النفط والغاز في المنطقة.

ومع اعتماد حلول كانون للأعمال، تمكّنت شركة شلومبيرجير للخدمات النفطية من توحيد البنية  التحتيّة الطباعيّة في الشركة وضمّها في إطار مركزي. وضمّت هذه الحلول أحدث الطابعات أحاديّة اللّون والملوّنة التي تحدّ من تكاليف الطباعة وتزيد الفعاليّة في سير العمل مع التقليل من الحاجة إلى تدخّل الموظّفين.

ومن جانبها قالت إيناس طلعت، مديرة المنشآت في شركة شلومبيرجير للخدمات النفطية : "قدّمت كانون إلى شركتنا حلاً تجارياً مبتكراً يتناسب وحاجاتنا تنظيم سير العمل بشكل أفضل وتحسين التكلفة في ما يخصّ طباعة مستنداتنا وإدارتها. وبالتالي، أصبح بإمكاننا إنجاز المزيد من العمل بتكلفة أقل".

وفى سياق متصل أكد  يامادا، نائب المدير الإداري في كانون الشرق الأوسط: "أن كثير من الشركات في قطاع النفط والغاز تتطلّب طباعة كميات هائلة وغالباً ما تكون من مواقع مختلفة. وكانون تملك الحلول والخبرة التي تمكّنهم من تنظيم سير العمل لاسيما وأنّها شريك موثوق لعملائها، وتشتهر في دعمهم على تعزيز أداء العمل وتحسين معدّلات الأرباح. ويسعدنا أننا قد تمكّنا من إحداث فارق الفرق في عمليات شلومبيرجير".

وقد عملت "إتكو" ETCO، موزّع منتجات كانون في مصر، مع شلومبيرجير للخدمات النفطية على تحديد الإحتياجات  وتقديم حلول العمل المناسبة.

.

الجريدة الرسمية