رئيس التحرير
عصام كامل

"كيونت" تطلق مجموعة من المنتجات الجديدة عبر الإنترنت

المنتجات الثلاث
المنتجات الثلاث

طرحت شركة "كيونت"، المتخصصة فى مجال البيع المباشر عبر الانترنت، اليوم الإثنين، ثلاثة منتجات جديدة تناسب احتياجات السوق المصرى، وهى منتجات طبيعية مفيدة للجسم البشرى تتمثل فى Olé و Physio Radiance و BioSilver 22، وتعمل على إضفاء مظهر خارجى متميز للبشرة، ولا يمكن الحصول عليها إلا باستخدام المكونات الطبيعية التى حرصت كيونت على إضافتها إلى المنتجات الثلاث.


ويعتبر منتج " Olé " مستخرج من ورقة شجرة الزيتون، وهى بمكوناتها الفريدة تعمل على تعزيز وحماية الجهاز المناعى للجسم فمقدار ملعقة شاى من هذا المنتج ثلاث مرات يوميا يقى جسم المستخدم من الأمراض الشائعة ويقوى جهازه المناعى فتصبح قدرته على التصدى للميكروبات والأمراض أقوى وأفضل.

ويحتوى Olé على العديد من المكونات التى يحتاجها الجسم، مثل فيتامين "سى"، والحديد والزنك والصوديوم والكروم والبيتا كاروتين، بالإضافة إلى مجموعة من الأحماض الأمينية المهمة ومضادات الأكسدة.

أما منتج Physio Radiance فيتميز بالعناية بالبشرة ويساعد الجلد على استعادة شبابه بطريقة طبيعية لاحتوائه على بعض المواد المحفزة على إعادة توليد خلايا الجلد واستعادة بشرة أكثر إشراقا ومحاربة تقدم عمر البشرة، وأخيرا منتج BioSilver 22، و الذى يشتهر بين مستخدميه أنه المنتج الأفضل فى تحقيق النظافة الكاملة للبشرة.
الجريدة الرسمية