رئيس التحرير
عصام كامل

الحضرى: المريخ السودانى لم يحترم تاريخى

عصام الحضري حارس
عصام الحضري حارس مرمي المريخ السوداني

كشف عصام الحضرى حارس مرمى المريخ السودانى أن السبب الحقيقى وراء رفضه السفر لمدينة كالولو الأنجولية معقل فريق ريكرياتيفو دى ليبولو لمواجهته بدور 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا هو احتجازه لمدة تزيد عن سبع ساعات بمطار لواندا وعدم وجود أى مندوب من الفريق يسهل له إجراءات السفر.

وأكد حارس مرمى المنتخب أنه لولا حسن حظه فى مصادفته مع القنصل المصرى بالمطار لأمتد به الوقت لما هو أطول من ذلك، مشيرًا إلى أن الصدمة الأكبر له تمثلت فى عدم وجود تأشيرة دخول له من الأساس.
ونفى الحضرى أن يكون هو سبب الأزمات التى حدثت بينه وبين النادى منذ بداية الموسم، حيث أوضح أن الأزمة الأولى كانت بسبب عدم حصوله على مستحقاته لثلاثة أشهر متواصلة بالإضافة إلى مقدم العقد السنوى، وهو ما جعل جمال الوالى الرئيس السابق للنادى يتدخل ويمنحه مستحقاته، وكانت الأزمة الثانية فى مكان الإقامة حيث تم طرده لعدم سداد النادى لقيمة إقامته فى أحد الفنادق، وهو ما جعل الوالى يتدخل ثانيا ليوفر له مسكن خاص به مع أسرته.
وشدد الحضرى على أنه سيترك الأمر برمته لوكيل أعماله محمد شيحة من أجل التفاوض مع إدارة المريخ للوصول إلى حل يرضى الطرفين، مشددا على أنه شخص يطبق الاحتراف ولا يهتم بما يقال عنه لأنه دائما يكون صاحب الحق وينتصر فى النهاية.

الجريدة الرسمية