رئيس التحرير
عصام كامل

"الأزهر" تعلن استكمال تشكيل مجلس اتحاد الطلاب

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر استكمال إعلان تشكيل مجلس اتحاد طلاب الجامعة بكل لجانه، غدًا الإثنين، وعدم تأثر الانتخابات باحتجاجات الطالبات بالمدينة الجامعية للبنات.


وأشار مصدر مسئول باتحاد الطلاب، مساء أمس الأحد، أن مجلس اتحاد طلاب الجامعة سيعلن فور الانتهاء من تشكيله النهائى غدًا تضامنه مع طالبات المدينة الجامعية وسيتوجه وفد منه إلى المدينة للاطمئنان على أحوال الطالبات بالتنسيق مع مسئولى المدينة.

وفى إطار دوره لمساندة طلاب الجامعة فى مشاكلهم وكانت نتائح انتخابات اتحاد طلاب جامعة الأزهر على مستوى أمناء الاتحاد واللجان، أسفرت عن فوز أحمد عبد الرحمن حسين البقرى، بالفرقة الرابعة بتجارة الأزهر فرع القاهرة، المحسوب على أسرة جيل النصر المنشود "الإخوانية" بمنصب أمين عام اتحاد طلاب جامعة الأزهر.

وأحمد محمد رشاد والشهير بأحمد دنيا الطالب بطب أسيوط، والمحسوب على أسرة جيل النصر المنشود، بمنصب الأمين العام المساعد.

كما فاز أحمد محمد رشاد والشهير بأحمد دنيا الطالب بطب أسيوط، والمحسوب على أسرة جيل النصر المنشود، بمنصب الأمين العام المساعد.

بالإضافة لفوز عبد الله عبد المطلب بالفرقة الثالثة بطب أسنان القاهرة برئاسة لجنة الأسرة والرحلات بالتزكية، وكذلك أفنان على بالفرقة الثانية بتجارة تفهنا الإشراف بالدقهلية بالتزكية وجار إجراء انتخابات باقى اللجان.

الجريدة الرسمية