رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو ..برشلونة يواصل التألق ويهزم "فاليكانو" بثلاثية فى الليجا

فيتو

واصل فريق برشلونة عروضه الرائعة بعد أيام من فوزه الكبير على ميلان الإيطالى فى دورى أبطال أوروبا حيث تمكن من الفوز على ضيفه رايو فالكيانو بثلاثة أهداف لهدف فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدورى الإسبانى لكرة القدم .


دخل برشلونة اللقاء متسلحًا بعاملى الأرض والجمهور حيث أقيم اللقاء على ملعب كامب نو فتقدم بالهدف الأول عن طريق المهاجم ديفيد فيا فى الدقيقة 25 قبل أن يضيف زميله فى الفريق ليونيل ميسى الهدف الثانى للبرسا فى الدقيقة 42 .

وفى الشوط الثانى عاد ميسى وأحرز الهدف الثالث لفريقه والثانى له فى الدقيقة 57 ليرفع البرغوث الأرجنتينى رصيده إلى 42 هدفًا فى صدارة هدافى البطولة الأسبانية هذا الموسم ونجح رايو فاليكانو من إحراز هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب تامادو فى الدقيقة 72 من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة رفع النادى الكتالونى رصيده إلى 74 نقطة فى الصدارة وبفارق 13 نقطة عن ريـال مدريد صاحب المركز الثانى بينما تجمد رصيد فاليكانو عند النقطة 41 فى المركز التاسع .

وفى الجولة نفسها فاز أتليتكو مدريد على أوساسونا بهدفين دون رد وأسبانيول على ملقا بنفس النتيجة كما فاز أشبيلية على سرقسطة بأربعة أهداف دون رد فيما تعادل ليفانتى مع جرناطة بهدف لكل فريق .

الجريدة الرسمية