رئيس التحرير
عصام كامل

عمومية "أوراسكوم للاتصالات" تنظر اليوم نتائج الأعمال وتوزيع 26 قرشاً للسهم

شركة أوراسكوم للاتصالات
شركة أوراسكوم للاتصالات

تنظر الجمعية العامة العادية لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، فى الثالثة عصر اليوم الإثنين، تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة فى الفترة من تاريخ التأسيس وحتى 31 ديسمبر 2012، وأيضًا التصديق على تقرير مراقبى حسابات الشركة عن الفترة من تاريخ التأسيس وحتى 31 ديسمبر 2012.


كما تنظر الجمعية التصديق على القوائم المالية المستقلة عن الفترة من تاريخ التأسيس وحتى 31 ديسمبر 2012 والتصديق على الميزانية العمومية وقائمة الدخل عن نفس الفترة.

كما تنظر الجمعية الموافقة على إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم بالشركة خلال الفترة من تاريخ التأسيس وحتى 31 ديسمبر 2012، والنظر فى حساب التوزيع عن السنة المنتهية فى 31 ديسمبر 2012، وكشف قائمة التوزيعات المقترحة عن توزيعات مساهمين بنحو 1.352 مليار جنيه تعادل 26 قرشا للسهم الواحد.

من ناحية أخرى تنظر الجمعية التصديق على التغييرات التى جرت على تشكيل مجلس إدارة الشركة خلال عام 2012، وتفويض مجلس الإدارة فى إبرام عقود المعاوضة مع الشركات التابعة، وتفويض مجلس الإدارة فى إبرام عقود القرض وعقود الرهن وإصدار الضمانات للمقرضين بالنسبة للشركة والشركات التابعة والشقيقة، والترخيص لمجلس الإدارة بالتبرعات خلال العام المالى 2013 .

الجريدة الرسمية