رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ سوهاج: افتتاح مصنع المكرونة لم يكن مدرجًا على أجندة زيارة الرئيس

 الرئيس محمد مرسي
الرئيس محمد مرسي

أكد الدكتور يحيى عبد العظيم مخيمر محافظ سوهاج أنه لم يكن مدرجًا على أجندة زيارة الرئيس محمد مرسى إلى محافظة سوهاج أمس افتتاح مصنع للمكرونة أو لقاء بجامعة سوهاج لأعضاء هيئة التدريس وبالتالى لم يتم إلغاء هاتين الزيارتين كما أشيع فى بعض وسائل الإعلام أو المواقع الإلكترونية.

وأوضح المحافظ ـ فى تصريحات له مساء اليوم ـ أن جولة الرئيس للمحافظة كانت تتضمن تسليم عقود الإسكان لمجموعة من شباب محافظة سوهاج بحى الكوثر فى إطار المرحلة الثالثة للمشروع ثم عقد اجتماع وزارى مصغر من أجل تدشين خطة تنمية محافظات الصعيد وعقد لقاء جماهيرى موسع بالصالة المغطاة باستاد سوهاج الرياضى وهى اللقاءات التى تمت بالفعل وفقًا لجدول الزيارة المقرر.
وأكد أنه لم يحدث على الإطلاق أن تم اقتحام موقع اللقاء الجماهيرى الذى عقده الرئيس لأبناء المحافظة ووجه خلاله كلمة أكد فيها أن القضايا والمشكلات التى أثيرت ستكون محور اهتمام الحكومة، وأن الدولة ستهتم بإيلاء محافظات الصعيد الاهتمام اللازم.. مشددًا على أن ما أشيع حول هذا الأمر ليس صحيحا، وأن ما تردد عن أعداد المتظاهرين المحتجين لم يكن بالحجم الكبير الذى ذكر فى بعض المواقع الإلكترونية، ومشيرًا إلى أن معظم هؤلاء المحتجين جاءوا من خارج محافظة سوهاج، حيث إن الاحتجاجات الجماهيرية غير مألوفة بين أبناء سوهاج.

الجريدة الرسمية