رئيس التحرير
عصام كامل

"مرسى" رئيس "ما بيشوفش حاجة"...!!



عندما يجلس اى متفرج لمشاهدة أى مباراة رياضية، سواء فى كرة القدم، أو حتى فى البِلْى، يتفاعل الإنسان مع أحداثها؛ لأنه لحم ودم.. وأحيانا يشجع فريقًا لا يعرفه.. ولكن الحقيقة أن ما يحدث فى مصر من أحداث جسام من ثورة، واعتصامات، وإضرابات، ودماء، وانهيار كامل للدولة وهيبتها، لا يحرك ساكنًا لدى متفرج مصر الأول "محمد مرسى".. كل يوم يروى دماء الشباب عطش الأرض للحرية والرخاء.. ومحمد مرسى "لا يرى.. لا يسمع.. لا يتكلم" أين الحياء فى وجوه محمد مرسى، ومستشاريه، وعشيرته فى المقطم بعد وقف انتخابات مجلس الشعب؟ أين محمد مرسى؟

"مصر تحترق ".. و"الكتاتنى" يعقد اجتماعًا حزبيًّا فى المدينة الشبابية "الحكومية" بالإسكندرية..
ويطمئن أعضاء الحزب بأنهم جاهزون للانتخابات.. والقوائم جاهزة تمامًا! صحيح اللى اختشوا ماتوا..!! أين محمد مرسى..!؟
... ما يحدث فى بورسعيد والكثير من المحافظات.. أين محمد مرسى..!؟
..كما قلنا: إن مجزرة بورسعيد ساذج من يعتقد أنها وليدة يوم المباراة.. ولكن لها جذور لسنوات.. حكم القضاء ناقص.. فلم يضم المجرمين الحقيقيين.. الذين سمحوا بإقامة المجزرة وليس المباراة....!!
المتهمون.. أولا: الإعلام الفاسد.. ثانيًا: الفساد الذى يضرب جذور الرياضة المصرية، وعلى رأسه إدارات الأهلى.. ثالثًا: الدولة ورجال الأعمال الذين دعموا الألتراس..!! أين قفص الاتهام الذى يجب أن يضم حسن حمدى وإدارة الأهلى واتحاد الكرة وعماد البنان (رئيس المجلس القومى للشباب) السابق الذى تطوع بإرسال أتوبيسات لنقل الألتراس لبورسعيد.. ومحافظ..!!؟
العنف الذى نراه الآن من يدعمه..؟ يدعمه من يريد إلهاء الناس من أجل تحقيق هدف آخر.. وهو الاستيلاء على البرلمان المقبل.. وتاريخهم خير شاهد...!! الإخوان..! ودليلى تصريح د. طارق سرى، رئيس ائتلاف ضباط الشرطة، أن هناك مخططًا لإسقاط الشرطة ونزول ميليشيات الإخوان لحماية المنشآت كبديل للضباط والأفراد.
..بعد كل هذا.. أين محمد مرسى؟ للأسف.. إنه رئيس ماشفش حاجة...!!
** كلمة أخيرة:                
قلت (لصديقتى الإخوانية): أين أنت.. واحشانى والله كتييير..!!
قالت: وانت والله.. واحشنى أكثر.
قلت: لماذا تختفين؟ هل حتى أراك لا بد من تصريح من المرشد؟
قالت: المرشد لو ليه حكم على "مرسى" فليس له حكم عليّا!


الجريدة الرسمية