رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية لأمناء الشرطة: دوركم فى حماية الوطن محل تقدير من جميع أجهزة الدولة

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم اجتماعًا بمقر أكاديمية الشرطة مع أمناء وأفراد قطاعات وزارة الداخلية المختلفة على مستوى الجمهورية .


فى بداية اللقاء دعا وزير الداخلية الحاضرين للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الشرطة .

وفى مستهل كلمته وجه الشكر للجهود والدور الذى يقدمه أمناء وأفراد الشرطة لحماية أمن واستقرار البلاد وتأمين كل مرافقه ومنشآته الحيوية، مشيراً إلى أن الجهود التى يبذلونها والتضحيات التى يقدمونها محل تقدير من جميع أجهزة الدولة التى لا تدخر وسعاً لتقدم شتى أوجه الدعم وتوفر كل الإمكانيات بهدف تحقيق الأمن والأمان للمجتمع، وطالب ببذل المزيد من الجهد حتى يشعر المواطنون أن رجال الشرطة ساهرون من أجل تحقيق أمنهم وعازمون القضاء على كل البؤر الإجرامية والظواهر التى تهدد أمن وسلام المجتمع المصرى .

واستعرض "إبراهيم" مجمل تحديات المرحلة الحالية وتأثيرها على الأداء الأمنى، موضحاً أن احترام قدسية رسالة العمل الأمنى أصبحت عقيدة راسخة لدى جهاز الشرطة، وطالب سيادته ببذل الطاقات ومواجهة كل أشكال الجريمة فى إطار كامل من سيادة القانون واحترام حقوق وكرامة المواطن .

وأكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على أن الوزارة تهتم بتطوير أساليب التدريب ورفع كفاءة أفراد الشرطة وتأهيلهم وفقاً لأحدث المناهج التدريبية المتقدمة، وتعمل على إعداد الكوادر فى شتى التخصصات بما يتفق مع تطورات العصر.. وكذا توفر كل أوجه الرعاية للقوات وخلق المناخ الملائم لتحقيق أقصى معدلات الأداء .

الجريدة الرسمية