رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وزير الرياضة يستقبل بعثة منتخب شابات "الطائرة" بمطار القاهرة

فيتو

حرص العامرى فاروق، وزير الرياضة، على استقبال بعثة منتخب الشابات للكرة الطائرة، فى مطار القاهرة عائدين من نيجيريا بعد أن حققوا لقب بطولة الأمم الأفريقية وتأهلهم لكأس العالم.


وكان فى استقبال البعثة أيضا مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة على السرجانى، وشريف العريان، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية وممثلها، ومجموعة من أولياء أمور اللاعبات.

ومن جانبه أشاد وزير الرياضة العامرى فاروق، بالإنجار الذى تحقق بصعود المنتخب إلى بطولة كأس العالم، كما طالب بعثة المنتخب بتحقيق نتائج إيجابية فى كأس العالم، مشيرا إلى أنه لن يبخل بدعم أى اتحاد يحقق نتائج إيجابية.

وأكد على السرجانى، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، لـ"فيتو" أن الاتحاد بصدد تنظيم حفل لتكريم بعثة منتخب الشابات، على الإنجاز الذى تحقق، وأشار إلى محاولات مع وزير الرياضة لضم هؤلاء اللاعبات لوفد الرياضيين الذى من المقرر أن يلتقى رئيس الجمهورية.

وظهر على وجوه اللاعبات عقب وصولهن إلى صالة الاستقبال السعادة الكبيرة لوجود وزير الرياضة فى استقبالهن، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة، وأعربن عن سعادتهن البالغة بالاهتمام بما حققنه، وعزمهن على تقديم مستوى جيد خلال بطولة كأس العالم، فى يوليو المقبل.
الجريدة الرسمية